شيفيلد يونايتد يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادل ليدز مع أستون فيلا

ليدز كان يحتاج إلى الفوز ليحظى بأي فرصة لمنع فريق "النِصال" من الانضمام إلى نوريتش في الدوري الممتاز، لكنه تعادل 1-1 في استاد "إيلاند رود"

جماهير شيفيلد يونايتد يحتفلون بصعود فريقهم للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد  (تصوير كريج برو. رويترز)

سيلعب شيفيلد يونايتد، في الموسم المقبل، مع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى منذ عام 2007، بعد تعادل ليدز مع أستون فيلا في ظروف استثنائية.

واحتاج ليدز إلى الفوز ليحظى بفرصة لمنع فريق "النِصال" من الانضمام إلى نوريتش في الدوري الممتاز، لكنه تعادل 1-1 في ستاد "إيلاند رود".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسجل لاعب الفريق المضيف ماتيوز كليتش، هدف التقدم لليدز ، لكن لاعبي فيلا أشاروا إلى أن الكرة كان يجب أن تخرج من الملعب نظراً لإصابة جوناثان كودجيا، كي يتلقى العلاج، مما أدى إلى وقوع مشاجرة بين اللاعبين انتهت بطرد أنور الغازي، الذي تعدى على باتريك بامفورد.

وعندما استؤنف اللعب في نهاية المطاف، طلب مارسيلو بيلسا مدرب ليدز من لاعبيه السماح لفيلا بتسجيل هدف التعادل، وعلى الرغم من أن بونتوس يانسون حاول منعه، إلا أن ألبرت أدوماه مُنح الحرية لإدخال الكرة في شباك فارغة.

وكان يونايتد صاحب المركز الثاني قد تغلب على إبسويتش تاون 2-0 يوم السبت ليتقدم إلى 88 نقطة في جدول الدرجة الأولى، وهم الآن بفارق خمس نقاط عن ليدز صاحب المركز الثالث الذي تتبقى له مباراة واحدة في البطولة.

وصعد نوريتش سيتي يوم السبت بعد وصوله إلى 91 نقطة بعد فوزه على بلاكبيرن روفرز 2-1.

© The Independent

المزيد من رياضة