Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يسعى لضم لاعبين في الانتقالات الشتوية إلى فريق مانشستر يونايتد

يريد النرويجي ضم لاعب خط وسط مهاجم... وجاك غيريليش لاعب أستون فيلا وماديسون من ليستر أفضل الخيارات

النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد (رويترز)

منح أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الأولوية في تعاقدات فريقه لضم لاعب وسط مهاجم مثل جاك غريليش أو جيمس ماديسون، وذلك بسبب افتقار يونايتد إلى الإبداع في هذا المركز، لكن المدرب النرويجي ما زال واعياً بصعوبة الحصول على اللاعب المناسب في منتصف الموسم.

وعلمت "اندبندنت" أيضاً أن إصابة سكوت ماكتوميناي والأزمات المستمرة لبول بوغبا أثرت على الاستراتيجية، وأن الاستعداد السابق للانتظار حتى فصل الصيف للقيام بأي تعاقدات قد خفت، كما أن شكل الفريق خلال مباراة الهزيمة من أرسنال 2-0، أثّر بشكل أكبر على ذلك.

وأراد سولسكاير ضم لاعب خط وسط مهاجم في فصل الصيف على أي حال، ولكن الأمر أصبح الآن أكثر إلحاحاً، وبات غيريليش لاعب أستون فيلا وماديسون لاعب ليستر هما أفضل الخيارات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقد يبحث النادي مرة أخرى عن مدى توفر كريستيان إريكسن، الذي ينتهي عقده مع توتنهام هوتسبير في الصيف، لكنه يفضّل الرحيل خارج إنجلترا.

وفي هذه الأثناء، يأمل مستشارو برونو فرنانديز لاعب سبورتنغ لشبونة مرة أخرى في إحضار المهاجم إلى إنجلترا، لكن سولسكاير كان لطيفاً بشأن هذا الخيار منذ أن تم الاتصال به لأول مرة في الصيف.

وكان النرويجي واثقاً في السابق من أنه بإمكانه تحقيق مركز ضمن المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم دون أي تعاقدات جديدة، ولكن هذا الأمر بات قيد الدراسة الآن، وسيكون هناك المزيد من الاجتماعات في النادي خلال الأسبوع المقبل.

وقال سولسكاير بعد الهزيمة في ملعب الإمارات "بالطبع، هذه الهزيمة تلعب دورها في صنع القرار عندما يكون لدينا لاعبان خارج الملعب، بول يغيب لمدة شهر وسكوت لشهرين".

"هذا سيتيح لنا خيارات أقل ولدينا الكثير من المباريات، ومباريات مهمة، ولكن لا يزال يتعين أن تكون التعاقدات صحيحة، هذه هي النقطة المهمة".

"إذا كان ذلك متاحاً، وإذا كان ذلك ممكناً، فسنفعل شيئاً بالتأكيد، نحن نراقب لاعب أو اثنين".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة