Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بوغبا وماكتوميناي... أزمتان جديديتان لمانشستر يونايتد

الفريق مجبر على دخول سوق الانتقالات لتدعيم خط الوسط فهو في حاجة ماسة للكم والكيف

الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد (رويترز)

كشف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أولي غونار سولسكاير، أن لاعب الوسط بول بوغبا سيخضع لعملية جراحية في قدمه، وسيغيب لشهر آخر.

اللاعب الدولي الفرنسي، الذي لم يكن ضمن تشكيلة فريقه في مباراة يوم رأس السنة الجديدة، التي تعرض خلالها يونايتد للهزيمة من أرسنال، بعد الفوز على بيرنلي، لم يتمكن من اللعب مجدداً بعد وقت قصير من إكمال الشوط الثاني ضد نيوكاسل يونايتد، والآن قد تلقى نصيحة طبية بالخضوع لعملية في أسرع وقت ممكن.

ويصرّ يونايتد على أن النادي أجرى فحوصات للاعب خط الوسط، وأكد التشخيص النتائج التي توصلوا إليها.

وأوضح سولسكاير خلال مؤتمره الصحافي بعد انتهاء المباراة "لقد أجرينا فحوصات وليس هناك شيء مهم، إنه شيء يحتاج لتعديل وله إطار زمني مُحدد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"نُصح بالقيام بذلك في أقرب وقت، وربما سيفعل ذلك في أقرب وقت، لذلك سيغيب لمدة ثلاثة أو أربعة أسابيع على الأرجح، لقد أحضرنا استشاريين لفحصه وكذلك تم فحصه من قبل النادي".

"نحن نعتني بصحة لاعبينا ولن نخاطر بأي لاعبين لا يشعرون بأنهم قادرون على اللعب، لقد ظللنا من دونه طوال الموسم، وقد أظهر الفتيان الذين لعبوا مدى روعتهم، لكنها ضربة كبيرة لبول الآن".

ويُفاقم غياب بوغبا أزمات يونايتد مع الإصابات، حيث خسر أخيرا لاعب وسطه سكوت ماكتوميناي بسبب تلف في أربطة الركبة، وقد افتقد الفريق طاقة اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً وقدرته على صناعة اللعب أمام أرسنال، حيث أشار سولسكاير إلى فترة أطول سيغيب فيها سكوت عن الفريق.

"سكوت سيغيب لعدة أشهر، إنها ضربة كبيرة لنا، لقد كان رائعاً ونأمل فقط أن يعود بول في غضون شهر أو نحو ذلك، تريد دائماً وجود تنافس بين اللاعبين في مكان كهذا وتريد أن يتناوب اللاعبون عليه، لقد عانينا قليلاً، بخاصة في خط الوسط وعلينا التعامل معه".

"الأولاد الذين لعبوا كانوا رائعين، لقد بذلوا مجهوداً كبيراً، ثم سيلعبون مجدداً أيام السبت والثلاثاء والسبت، إنها فترة لا هوادة فيها".

وعندما سُئل عما إذا كانت خيارات خط وسطه الفقير ستُحدد ما يفعله يونايتد خلال نافذة انتقالات يناير (كانون الثاني)، اعترف سولسكاير "بالطبع هذا يؤثر على قراراتنا، حيث إن لدينا لاعبين خارج القائمة حالياً".

"لكن لا يزال يتعين أن يكون الأمر صحيحاً، هذه هي النقطة المهمة، إذا كان اللاعب المناسب متاحاً، فسنفعل شيئاً بالتأكيد، نحن نراقب لاعب أو اثنين".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة