Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميزة مفيدة مقبلة لتطبيق "واتس آب"

وضع إشارة "مؤقت" للرسائل المتبادلة ضمن المجموعات

ستكون هذه الميزة متاحة للمستخدمين خلال الأسابيع المقبلة (بي أكس هير)

لا يزال تطبيق "واتس آب" WhatsApp يتزعّم تطبيقات التواصل الفوري، حيث يُعتمد عليه بشكل كبير في التواصل بين الأفراد وحتى في مجال الأعمال. ونجد نسختين من التطبيق، الأولى مخصصة للأعمال وذات مميزات خاصة مثل الرد التلقائي على المستخدمين والتصنيفات وميزة القوائم التي تسهّل على العملاء الطلب ومعرفة منتجات صاحب الحساب وقائمة الأسعار وغيرها من الخدمات.

ومن الأشياء المميزة التي بدأت شركات الطيران بالاعتماد عليها هي خدمة العملاء بشكل أفضل، على سبيل المثال، فإنه في حال حجز المستخدِم رحلةً مع إحدى شركات الطيران، ستصله التذكرة بواسطة التطبيق مع تنبيهات خاصة للرحلة وغيرها من الأمور الخاصة بالحجز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي آخر تحديثاته، أعلن تطبيق "واتس آب" عن ميزة جداً مهمة وهي إمكانية وضع ميزة "مؤقت" للرسائل الموجودة التي يتم تبادلها في المجموعات، حيث سيتم حذفها بعد ذلك. على سبيل المثال، يستطيع المستخدم اختيار شهر وبعدها سيتم حذف الرسائل من المجموعة بشكل تلقائي بعد مرور شهر من تاريخ إرسالها.

 

وتفيد هذه الميزة المستخدمين بأنها ستوفر بشكل كبير من مساحة الجهاز، لأنه وللأسف، وصلت مساحة التطبيق في بعض الأجهزة إلى ربع مساحة الجهاز، وغالباً ما تكون تلك البيانات.
وستكون هذه الميزة متاحة للمستخدمين خلال الأسابيع المقبلة وستساهم بشكل كبير في توفير مساحة تخزين أكبر على الجهاز عبر حذف الرسائل غير المهمة.

 

المزيد من اتصالات