الآن على "واتساب"... تواصل مع الجميع من دون إزعاج تسجيل الرقم

ميزة النماذج بالتطبيق الجديد تمكنك من وضع رسائل جاهزة... وبضغطة واحدة تستطيع إرسالها لأي رقم

تطبيق واتساب الجديد يوفر عليك عناء تسجيل الأرقام الطارئة لظروف استثنائية والتي لا تحتاجها مستقبلا في قائمة اتصالاتك (أ.ف.ب.)

مع نمو قاعدة مستخدمي تطبيق "واتساب WhatsApp"، يتزايد اعتماد شركات التوصيل والمطاعم عليه، كذلك بعض القطاعات الحكومية التي تباشر بلاغات المواطنين وتحتاج إلى الوصول لمواقعهم.

اتّسع التطبيق وأصبحت بعض الشركات والمؤسسات الطبية كذلك تقدّم الاستشارات من خلال "واتساب"، والسبب الأساسي سهولة التواصل، والأهم عامل السرعة، وأيضا التواصل بكل خصوصية بين مقدّم الخدمة على اختلاف أنواعها وطالبها.

أهم مشكلة في التطبيق أنه في حال رغبتك التواصل مع أي شخص ينبغي عليك تسجيل رقمه في جهات الاتصال، وهذه مشكلة أساسية ومعروفة، ففي حال الرغبة في التواصل مع أي شخص لمرة واحدة يكون من المزعج تسجيل رقمه والانتقال إلى التطبيق للتواصل معه، لذلك ستجد أحيانا أرقاما في جهات الاتصال لا حاجة لك بها، ولكن وجودها فقط رغبة منك للتواصل مع أحد مقدمي الخدمات لمرة واحدة، وهنا تأتي الفائدة من تطبيق "WtsAppy" المجاني، الذي يمكنك من التواصل مع أي شخص في "واتساب WhatsApp" من دون الحاجة إلى تسجيل رقمه في جهات الاتصال.

واجهة التطبيق سهلة وبسيطة للغاية، وتتضمن العديد من الخيارات المفيدة، على سبيل المثال تستطيع نسخ رقم المتصل ووضعه في الخانة الظاهرة أمامك، وفي حال الضغط على خيار "قم بالفتح" بواسطة "واتساب"، سوف يفتح لك مباشرة محادثة جديدة في التطبيق من دون الحاجة إلى تسجيل الرقم الجديد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كما أن التطبيق يحتوي أيضا على ميزة النماذج التي تستطيع من خلالها وضع رسائل جاهزة، وبضغطة زر واحدة تستطيع إرسالها لأي رقم، مثلا مكان منزلك أو رقم حسابك البنكي، وأيضا من خلال التطبيق تستطيع تحويل رقمك إلى رابط حتى يسهل على الجميع التواصل معك، وهي خاصية ذات فائدة كبيرة للمتاجر.

لا تتوقف الفائدة عند ذلك، فالتطبيق الجديد يحتوي على ميزة مهمة في حال التواصل معك من قبل أي شخص ولم تسجل رقمه، تستطيع التواصل معه وإرسال موقعك من دون تسجيل اسمه في جهات الاتصال، عن طريق الضغط على علامة التعجب الظاهرة مقابل اسم أو رقم المتصل.

في حال الضغط على علامة التعجب، اضغط على خيار مشاركة جهة الاتصال وبعدها سوف تظهر لك قائمة بالاسم فيها قائمة من البرامج، اختر تطبيق "WtsAppy"، وسوف تستطيع التواصل معه بشكل مباشر وإرسال موقعك أو أي أمر آخر، وفي حال عدم ظهور التطبيق في القائمة قم بالضغط على خيار المزيد، وبعدها قم بتفعيل التطبيق، بعدها سيكون التطبيق ظاهرا وتستطيع الاستفادة منه.

المزيد من تكنولوجيا