Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تفاقم أزمة ليفربول مع الإصابات بعد معاناة تشامبرلين

عانى الدولي الإنجليزي من انتكاسة خلال الفوز في نهائي كأس العالم للأندية على فلامنيغو

أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

يُعاني نادي ليفربول من حالة تردد بشأن وضع إطار زمني لعودة لاعب وسطه أليكس أوكسليد تشامبرلين من إصابة في الكاحل قبل أن يستقر الضرر.

وعانى لاعب خط الوسط من انتكاسة خلال الشوط الثاني من المباراة النهائية لكأس العالم للأندية أمام فلامنيغو البرازيلي في الدوحة يوم السبت.

وأُجبر اللاعب على مغادرة الملعب بعد 75 دقيقة على عكازين، بعد وضع كاحله الأيمن في صندوق حماية أثناء الاحتفالات بلقب البطولة.

ولم يرغب يورغن كلوب في تقدير طول غياب نجمه أوكسليد تشامبرلين، لكنه استبعده من المباريات ضد ليستر ووولفز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشرح المدير الفني "إصابة في الكاحل، هذا ما توقعناه على الأرجح؛ لديك ثلاثة أربطة في الجزء الخارجي من الكاحل، أحدها تالف، والآن علينا أن نرى مدى سرعة إصلاح ذلك، لا أعرف بالضبط، لقد تعرضت أنا نفسي لذات الإصابة، لكنها كانت منذ سنوات ويمكن أن تستغرق بعض الوقت أو يمكن أن تكون سريعة، لذلك لنرى".

"لا فرصة له يوم الخميس أو في أي من مباريات هذا العام، لن يلعب أوكسليد مباريات في 2019، ثم علينا أن نرى مدى السرعة التي يمكن أن تستقر بها حالته".

وكان اللاعب الدولي الإنجليزي تعيس الحظ مع الإصابات في ليفربول، حيث عانى بالفعل من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، ابتعد بسببها عن الملاعب لمدة عام.

كما يظل ليفربول بدون خدمات فابينيو (مصاب في الكاحل) وجويل ماتيب (مصاب في الركبة) وديان لوفرين (مصاب في الفخذ).

وقال كلوب "ثنائي قلب الدفاع وفابينيو في حالة جيدة حقاً، لكن بالطبع ليسوا مستعدين لهذه المباريات".

ويسافر متصدرو الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نادي ليستر صاحب المركز الثاني في "البوكسينغ داي" بقصد زيادة فارق النقاط إلى 10 في قمة الدوري الإنجليزي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة