Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نهائي آسيا... يؤجج الكيد الكروي بين جماهير "الهلال والنصر"

جماهير النادي الأصفر أعلنت تأييدها فريق اليابان في مواجهة يتمنى السعوديون حسمها لصالحهم السبت المقبل

مشجعون برروا موقفهم المفاجئ بأن النادي الياباني عشق طفولتهم. (واس)

في حادثة ليست غريبة في عالم كرة القدم المثيرة دوما , دعت جماهير فريق سعودي أنصار الفريق إلى المسارعة لمؤازرة واستقبال فريق ياباني سيقابل غريمها التقليدي نادي الهلال في العاصمة الرياض.

ودشن المغردون في السعودية اليوم هاشتاغ #استقبال_اوراوا ، داعين فيه أنصار ناديهم "النصر  السعودي"  للوقوف مع فريق اوراوا الياباني الذي سيقابل نادي الهلال السعودي في نهائي بطولة كأس آسيا في العاصمة الرياض , السبت المقبل,   9 نوفمبر ( تشرين الأول ) .

الحادثة لا تعد الأولى من نوعها في السعودية التي يقف فريق محلي مع فريق أجنبي ضد منافسه السعودي, ففي عام 2017  بدأت مدرجات فريق اوراوا " الفريق نفسه "  صاحب "القمصان الحمراء" صفراء تكسوها شعارات أنصار نادي النصر  في البطولة نفسها التي خسرها الهلال في مباراة دراماتيكية اقيمت في الرياض،  وأقامت الجماهير النصراوية حينها مآدب فاخرة واحتفالات ضخمة بمناسبة خسارة غريمهم التقليدي الهلال.

وتعتبر جماهير قطبا العاصمة السعودية " الهلال والنصر " من الأندية " الأشد مشاكسة لبعضها في السعودية . ولهذا دعا أنصار النادي "العالمي" كما يطلق عليه الدعوات عبر هاشتاغ #استقبال_اوراوا  للمسارعة في استقبال النادي الياباني ومساندته في الملعب السبت المقبل, وتنوعت التغريدات بين ساخرة وجادة لكن الأمر يبدو واقعيا أكثر .

وكتب مغرد أطلق على نفسه saud "نحن في النصر ال عالمي نقف مع اوراو بكل ما اوتينا من قوه في هذه المعركه الكرويه اللهم وفق اوراوا الياباني الصديق"

"طفولتنا نشأت على حب الأندية اليابانية وعشقناها واستمتعنا في متابعتها .. فكيف تريديون منا أن نقف ضدها ولا نؤازرها ؟ ..".  كان هذا ما قاله المغرد فيصل فليح الشراري حول الدعوات التي يواجهها أنصار فريقه بمساندة أبناء جدلتهم ويجيب في تغريدة له أرفق بها صورا لأفلام كارتون شهيرة ويقول   "هذا الأمر صعب جدا فنحن لا نغدر بعشق الطفولة".ويبدو أن جماهير الفريق الأصفر قد وصلت لطوكيو في مباراة سابقة إذ غرد أحدهم بصورة لمشجع ياباني يرتدي "وشاح" النادي الأصفر أثناء حضوره لمباراة كرة قدم لفريق اوراوا .

وكتب مشجع على ما يبدو أنه " هلالي " "لهم الاستقبال ولنا الاحتفال" وأرفق مع تغريدته صورة لـأغلى كأس آسيوية "كأس البطولة".

فيما غرد عبدالله العتيبي بصورة كتب عليها عشق الطفولة ويبدو علم اوراوا ظاهرا.

 

المزيد من رياضة