Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شيفيلد يونايتد يُسقط أرسنال في أول مواجهة تحت ملكية الأمير عبد الله بن مساعد

نتائج مبشرّة للوافد الجديد على الدوري الإنجليزي... والمدرب: الفوز مكافأة للفريق بعد رحلة طويلة من العمل

الأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد والأمير مساعد بن خالد رئيس مجلس الإدارة عقب الفوز على أرسنال ( حساب الأمير مساعد على تويتر)

"نعد بأن ندير النادي على أعلى المستويات المهنية، وبأكبر قدر من المسؤولية، لنقدم ونحفظ لجمهور هذا النادي العريق ناديا يفخرون به من كل النواحي"... بهذه الكلمات خاطب الأمير السعودي عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز، جمهور نادي شيفيلد يونايتد عقب انتقال ملكية النادي إليه.

وجاءت نتائج الفريق مبشرة بتحقيق وعد الأمير عبد الله بن مساعد، إذ نجح نادي شيفيلد يونايتد في كسر سلسلة اللاهزيمة لنادي أرسنال، بالفوز عليه بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الفرنسي ليس موسيت، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، على ملعب برامول لين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

أرسنال لم يُهزم منذ السقوط أمام ليفربول بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما يوم 24 أغسطس (آب) الماضي.

شيفيلد يونايتد رفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليغ بفارق الأهداف عن ناديي توتنهام وبيرنلي، صاحبي المركزين السابع والثامن على الترتيب، بينما أهدر أرسنال فرصة احتلال المركز الثالث خلف ليفربول ومانشستر سيتي، ليتوقف رصيده عند النقطة 15 في المركز الـ5 بفارق نقطتين عن ليستر سيتي وتشيلسي، صاحبي المركز الثالث والرابع على الترتيب.

وهذه النتائج الأخيرة تُعد جيدة للوافد الجديد على الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2019- 2020؛ حيث يتفوق على أستون فيلا ونوريتش سيتي، اللذين صعدا معه خلال الموسم الحالي.

 

 

عودة شيفيلد يونايتد كانت مُحفزه لجماهيره؛ حيث غاب لمدة 12 موسماً عن منافسات البريميرليغ، وعاد للأضواء مرة أخرى تحت ملكية مشتركة بين الأمير عبد الله بن مساعد، و رجل الأعمال كيفن مكابي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

الأمير عبد الله بن مساعد كان قد أعلن في سبتمبر (أيلول) 2013 شراء 50% من أسهم نادي شيفيلد يونايتد ليكون شريكاً لرجل الأعمال كيفن مكابي، قبل أن تنتقل ملكية النادي بصورة كاملة للأمير السعودي في سبتمبر الماضي؛ حيث قضت المحكمة البريطانية العليا في لندن بملكية الأمير الكاملة لنادي شيفيلد يونايتد.

ووعد الأمير عبد الله بن مساعد جماهير شيفيلد بمواصلة النجاحات بعد الصعود للبريميرليغ؛ حيث قال "ندخل الآن مرحلة جديدة هدفها البناء على النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الست الماضية".

وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد شدد، في تصريحات تلفزيونية، على أن طموحه البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وجلب لاعبين بفكرٍ عالٍ والاستفادة منهم بالصورة المنشودة ورفع القيمة السوقية لناديه، مشيرا إلى دراسة آلية استقطاب المواهب السعودية لشيفيلد ولقارة أوروبا.

المدير الفني لفريق شيفيلد يونايتد، كريس ويلدر، يرى أن الفوز على أرسنال بمثابة مكافأة لفريقه بعد رحلة طويلة من العمل خلال الفترة الماضية.

ويلدر أضاف، في تصريحات صحفية عقب المباراة "فزنا على أحد أكبر فرق البطولة على أرضنا في مباراة صعبة واستحققنا ذلك".

شيفيلد يونايتد يستعد لمواجهة نظيره وست هام يوم السبت المقبل 26 أكتوبر (تشرين الأول) ضمن منافسات الجولة العاشرة، فهل يواصل الفريق نتائجه الجيدة تحت إدارة الأمير عبد الله بن مساعد؟

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة