Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كارديف يعتزم استئناف الحكم القاضي بدفع 5.3 مليون جنيه إسترليني لنانت الفرنسي

أمرت لجنة أوضاع اللاعبين في الفيفا النادي الويلزي بدفع القسط الأول من رسوم الانتقال

شعار نادي كارديف سيتي الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

أكد نادي كارديف سيتي أنه سيستأنف ضد الحكم الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" بشأن إلزامه بدفع قسط قدره 5.3 مليون جنيه إسترليني لنادي نانت الفرنسي كدفعة أولى من مصروفات انتقال المهاجم الراحل إيميليانو سالا.

وادّعى النادي الويلزي أنه شعر بخيبة أمل كبيرة لحكم لجنة أوضاع لاعبي الـ"فيفا"، التي أمرت النادي أمس بدفع القسط الأول من رسوم ضم المهاجم الراحل، والبالغة 15 مليون جنيه إسترليني.

وسيتقدم النادي الويلزي الآن بطعن في محكمة التحكيم الرياضية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي بيان، قال كارديف "بعد قرار فيفا بشأن مصروفات انتقال إيميليانو سالا، سيوجه نادي كارديف سيتي لكرة القدم استئنافاً إلى محكمة التحكيم الرياضية".

"إن كارديف سيتي يشعر بخيبة أمل شديدة إزاء قرار لجنة وضع اللاعبين باحتساب عقوبة ضد النادي، يبدو أن اللجنة قد توصلت إلى استنتاجها بشأن جانب ضيّق من النزاع العام، دون النظر في الوثائق الكاملة المقدمة من كارديف سيتي إلى فيفا".

"ومع ذلك، لا يزال هناك دليل واضح على أن اتفاقية الانتقال لم تستكمل أبداً وفقاً لمتطلبات تعاقدية متعددة تم طلبها من قِبل نانت، وبالتالي أصبحت لاغية وباطلة".

"سنناشد محكمة التحكيم الرياضي (كاس) من أجل البحث عن قرار يأخذ بعين الاعتبار جميع المعلومات التعاقدية ذات الصلة، ويوفر الوضوح حول الوضع القانوني الكامل بين الناديين".

"هذه مسألة معقدة، وتتضمن اعتبارات مدنية وجنائية مستمرة في كل من المملكة المتحدة وخارجها، والتي من المحتمل أن يكون لها تأثير على صحة الانتقال، لذلك من الأهمية أن يتم التوصل إلى حكم شامل بعد إجراء تقييم كامل للحقائق ومراجعتها".

© The Independent

المزيد من رياضة