Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ابنة آلان ديلون ترفع دعوى قضائية ضد شقيقيها

بتهمة انتهاك الخصوصية بعد تسجيلهما محادثة لها مع والدهم ونشرها في "إنستغرام"

يسمع في المقطع صوت امرأة تخاطب رجلاً تناديه "بابا" (أ ف ب)

ملخص

يتصارع الأبناء الثلاثة منذ يناير الماضي، سواء في وسائل الإعلام أو من خلال إجراءات قانونية، على خلفية خلافات متعلقة بالحال الصحية للممثل البالغ 88 سنة.

رفعت أنوشكا، ابنة الممثل الفرنسي آلان ديلون دعوى قضائية ضد شقيقيها بتهمة انتهاك الخصوصية بعدما نشرا محادثة بينها وبين والدها، وستجرى المحاكمة في أبريل (نيسان) 2025 في محكمة باريس.

وسيحاكم نجلا أسطورة السينما الفرنسية أنتوني (59 سنة) وآلان فابيان (29 سنة) بتهمة "استخدام أو حفظ أو الكشف عن وثيقة أو تسجيل حصل عليه من طريق انتهاك خصوصية الآخرين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

والشقيقان متهمان بتسجيل محادثة شقيقتهما أنوشكا (33 سنة)، مع والدهم بتاريخ الخامس من يناير (كانون الثاني) 2024 بمقر إقامة الممثل في دوشي على بعد نحو 100 كيلومتر جنوب باريس.

وبعد يومين نشر الشقيقان عبر حسابهما في "إنستغرام" ما قالا إنه تسجيل لمحادثة بين آلان ديلون وابنته.

ويسمع في المقطع صوت امرأة تخاطب رجلاً تناديه "بابا".

ويتصارع الأبناء الثلاثة منذ يناير الماضي، سواء في وسائل الإعلام أو من خلال إجراءات قانونية، على خلفية خلافات متعلقة بالحال الصحية للممثل البالغ 88 سنة.

ويتهم أنتوني وآلان فابيان أنوشكا بالتلاعب بوالدهم وإخفائها عنهما وضعه الصحي. ويؤكد أنتوني أن شقيقته ترغب في إعادة آلان ديلون إلى سويسرا لتجنب دفع ضرائب كثيرة على الميراث.

من جانبها، تتهم أنوشكا شقيقيها بأنهما عرضا حياة والدهم للخطر، وتؤكد أنها أرادت اصطحابه إلى سويسرا حتى يتمكن من مواصلة علاجه هناك.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات