Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

7 قتلى لـ "حزب الله" في 24 ساعة بغارات إسرائيلية جنوب لبنان

الطيران الحربي استهدف عدداً من المنازل في بلدة رامية وسقوط ضحايا

ملخص

أطلق الإسرائيليون القنابل الحارقة على أطراف الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب

نعى "حزب الله" سبعة من مسلحيه قضوا في القصف الإسرائيلي الذي استهدف جنوب لبنان في الساعات الـ 24 الماضية.

 

والقتلى هم: علي محمد شلهوب من بلدة قانا، ومحمد علي غبريس من بلدة طيردبا، وحسين سلمان من بلدة مجدل زون، وعلي عبد النبي قاسم من بلدة محرونة، وفاروق محمد حرب من بلدة الحلوسية، وعباس أحمد خليل من بلدة السمّاعية، وحسين محمّد بدوي من بلدة دير قانون رأس العين.

بلدة رامية

واستهدفت غارة إسرائيلية، اليوم السبت، سيارة في منطقة الناقورة (جنوب لبنان)، وتحدثت المعلومات الأولية عن مقتل ثلاثة مسلحين من "حزب الله" بينهم شخصية أمنية كانوا جميعهم في تلك السيارة.

وكانت غارات إسرائيلية استهدفت، مساء أمس، بلدة راميا (جنوب).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قصف إسرائيلي

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بتسجيل قصف إسرائيلي، صباح اليوم، استهدف أطراف بلدة الناقورة، وسبق ذلك إطلاق الإسرائيليين القنابل الحارقة على أطراف الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب، في وقت حلق الطيران الاستطلاعي، طوال ليل أمس وحتى الصباح، فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل (جنوب)، كما أطلق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة لـ"الخط الأزرق".

وكان الطيران الحربي الإسرائيل قد أغار، قبيل منتصف ليل أمس، على عدد من المنازل في بلدة رامية الحدودية المتاخمة لـ"الخط الأزرق"، مما أدى إلى عدد من الإصابات، ومقتل مسلح نعاه "حزب الله" ويدعى علي محمد شلهوب من بلدة قانا - قضاء صور.

اقرأ المزيد

المزيد من الشرق الأوسط