تسديدة بيثاني إنغلاند تقود سيدات تشيلسي للفوز على توتنهام في ستامفورد بريدج

تشيلسي 1-0 توتنهام... تسديدة بعيدة المدى من لاعبة خط الوسط تضمن البهجة لجمهور البلوز الصاخب

ستاد ستانفورد بريدج معقل فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

نجحت التسديدة المذهلة من بيثاني إنغلاند في الدقيقة الرابعة من ضمان انتصار تشيلسي على غريمه اللندني توتنهام في دوري السوبر للسيدات أمام أقل من 25 ألف مشجع في ملعب "ستامفورد بريدج".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكانت تسديدة إنغلاند المبكرة بعيدة المدى كافية لفوز البلوز 1-0 في مباراة سيطروا عليها لفترات طويلة، وهى الأولى له هذا الموسم.

وحافظت حارسة مرمى توتنهام بيكي سبنسر على شباكها في الشوط الأول، حيث نجحت في إنقاذ هدفين لحرمان هانا بلونديل وغورو ريتين من التسجيل.

ولم تحطم أرقام الحضور، الرقم الذي حققته مباراة ديربي مانشستر يوم السبت في ملعب الاتحاد بحضور 31213 مشجعاً، لكنها قللت من الرقم القياسي للموسم السابق الذي بلغ 5265 في برايتون.

ونجا توتنهام من ذعر مبكر عندما سقطت الكرة أمام قائدة تشيلسي ماجدالينا إريكسون داخل منطقة الجزاء خلال أول دقيقتين، لكن تسديدتها ذهبت بعيداً.

لكن الفريق المضيف لم يكن مضطراً للانتظار طويلاً لتسجيل الهدف، بتسديدة إنغلاند من خارج منطقة الجزاء.

واستمر تشيلسي في الظهور بشكل أكثر هيمنة، مما أجبر سبنسر على التصدي عدة مرات في الشوط الأول، وقامت بأكثر من إنقاذ جيد، خصوصا في محاولتي بلونديل وريتين من تسديدة قوية.

وبدأ توتنهام في العودة إلى التنافس واقترب من تسجيل هدف التعادل في أفضل فرصة له في المباراة بعد أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، حينما سددت الصاعدة راتشيل فرنيس تسديدة منخفضة لكن آن كاترين بيرغر تمكنت من التصدي للكرة للحفاظ على شباكها.

وسدد تشيلسي في القوائم مرتين في الدقيقة 58، حيث سددت درو سبنس تسديدة قوية في العارضة، قبل أن تتابعها رأسية من ريتين.

وبينما كان فريق البلوز يبحث عن هدفٍ ثانٍ لتأكيد حصوله على نقاط المباراة الثلاث، سددت ريتين ركلة حرة مميزة أجبرت سبنسر على إنقاذ آخر جيد لحرمان لاعبة خط الوسط النرويجية من التسجيل.

وفي الوقت الإضافي، كادت إنغلاند تضيف الهدف الثاني تقريباً بعد توغلها لمنطقة الجزاء، لكن سبنسر كانت قادرة على حرمان البلوز من الهدف الثاني.

© The Independent

المزيد من رياضة