Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انقطاع نادر للكهرباء على مستوى البلاد بتونس

الداخلية تؤكد أن الوضع الأمني مستقر والوزير يحقق في أسباب انقطاع التيار

ملخص

انقطاع الكهرباء في أنحاء تونس لساعتين من دون سبب واضح.

قال سكان وشركة الكهرباء الحكومية إن إمدادات الكهرباء انقطعت في أنحاء تونس لساعتين اليوم الأربعاء لكن السبب وراء هذا الانقطاع النادر على مستوى البلاد غير واضح.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن الوزير كمال الفقي توجه إلى محطة الكهرباء بمدينة رادس للتحقيق في أسباب انقطاع التيار، موضحة أن الوضع الأمني مستقر وأجهزة الأمن تواصل المحافظة على الأمن العام.

وتابع البيان "على إثر انقطاع التيار الكهربائي على عدد من مناطق الجمهورية، تؤكد وزارة الداخلية أن الوضع الأمني مستقر وتواصل وحداتها الأمنية المحافظة على الأمن العام والسهر على حماية المواطنين والممتلكات العمومية والخاصة حيث تحول وزير الداخلية كمال الفقي إلى المجمع الكهربائي برادس للوقوف على أسباب هذا العطب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

بدوره، أكد مدير التعاون والاتصال بالشركة التونسية للكهرباء والغاز منير الغابري أن انقطاع التيار الكهربائي شمل كامل البلاد.

وأضاف الغابري في تدوينة على حسابه على "فيسبوك" أن الأسباب ما زالت إلى حد الآن غير معلومة، مشيراً إلى أنه لا صحة لما يتداول حول وقوع انفجار في محطة رادس، مؤكداً أن الفرق الفنية بصدد العمل لعودة التيار الكهربائي.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن حريقاً نشب في محطة الشركة التونسية للكهرباء والغاز برادس، وهرعت الحماية المدنية لإخماد الحريق الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن معظم ولايات البلاد.

اقرأ المزيد

المزيد من العالم العربي