Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد ينسحب من مفاوضات ضم ديبالا بسبب المغالاة في مطالبه المالية

يونايتد يُغير موقفه من مبادلة لوكاكو بعد شكوك حول رغبة ديبالا وراتبه

الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي (رويترز)

انسحب نادي مانشستر يونايتد من مباحثات التعاقد مع باولو ديبالا نظراً لمطالب لاعب يوفنتوس الباهظة بشأن راتبه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويُجري يونايتد مفاوضات مع يوفنتوس وممثلي ديبالا بشأن صفقة تنطوي على تحرك المهاجم روميلو لوكاكو في الاتجاه المعاكس.

ويحرص لوكاكو على مغادرة يونايتد، ووافق على صفقة مع يوفنتوس الأسبوع الماضي، لكن تظل الصفقة مرهونة على ما إذا كان ديبالا سيوافق على الانتقال إلى مانشستر.

لكن المطالب المالية المبالغ فيها من اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً مع عمولات الوكلاء الضخمة والشعور بأنه لن ينتقل إلى "أولد ترافورد" للأسباب الصحيحة قد أفسدت المباحثات.

وطالب ممثلو ديبالا - بقيادة شقيقه غوستافو – حوالي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً من يونايتد كتعويض للاعب عن عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومن المفهوم في الوقت نفسه، أن أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق يونايتد، يريد فقط التوقيع مع اللاعبين الذين سيكونون استثمارا للنادي ولديهم الرغبة في أن يكونوا جزءاً من مشروع طويل الأجل.

ويقتل الانهيار في المباحثات فعلياً انتقال لوكاكو المرتقب إلى تورينو، على الرغم من بقاء يونايتد في محادثات مع أندية أخرى، بما في ذلك إنتر ميلان بشأن انتقال اللاعب البلجيكي لصفوفه.

وجمد إنتر اهتمامه الطويل باللاعب البلجيكي، رغم أنه لم يقدم بعد عرضاً مقبولاً، بعدما رفض يونايتد آخر عرض قدمه النادي بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني، خلال الشهر الماضي.

وقد يختار يونايتد عدم استبدال لوكاكو إذا غادر قبل الموعد النهائي للانتقالات يوم الخميس، في أعقاب ظهور لاعبين شباب مثل ماسون غرينوود خلال فترة ما قبل الموسم.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة