Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بايرن ميونيخ ينفي تقارير اقتراب ضم ليروي ساني من مانشستر سيتي

زعمت تقارير في ألمانيا أن انتقال اللاعب إلى بايرن كان قريباً

نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني (رويترز)

نفى بايرن ميونيخ علناً أن يكون على وشك التعاقد مع جناح مانشستر سيتي، ليروي ساني.

وزعمت تقارير في ألمانيا، يوم الخميس، أن ساني كان على وشك الانضمام إلى أبطال الدوري الألماني، في صفقة تزيد قيمتها على 100 مليون يورو.

واهتم بايرن منذ فترة طويلة باللاعب الدولي الألماني، حيث عبّر نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق، عن ثقته في نهاية الأسبوع بأن لاعب الأحلام "ساني" سينضم إلى فريقه في نهاية المطاف.

وأحرجت تعليقات كوفاتش نادي بايرن، الذي سعى إلى الابتعاد عن صفقة ساني منذ ظهر يوم الخميس، حيث رفض البافاريون بقوة التقارير الجديدة عن الصفقة.

وغرّد حساب النادي "التقارير الإخبارية التي صدرت اليوم وتفيد بأن ليروي ساني قرر الانضمام إلى نادي بايرن لا تتفق مع الحقائق".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولا يزال موقف نادي سيتي من لاعبه ساني دون تغيير، حيث يشعر أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز بأنهم لا يتعرضون لضغوط لبيع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، والذي ينتهي تعاقده في ملعب الاتحاد عام 2021.

وانتُقد كوفاتش من قبل كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لبايرن، بسبب تعليقاته، وكشف لاحقاً أنه اعتذر من نظيره بيب غوارديولا المدير الفني لفريق سيتي.

"ربما كنت مسيئاً للغاية في تلك المقابلة، اعترف بذلك، وقد تحدثت مع بيب واعتذرت عن ذلك، وأود أن أعتذر للنادي أيضاً، سوف أكبح جماح نفسي في مثل هذه الحالات في المستقبل".

وكشف رومينيغه موقفه حيث قال لـ (زي دي إف) "لم يعجبني ما قاله كوفاتش، لدينا علاقة جيدة مع مانشستر سيتي ومدربنا السابق بيب غوارديولا".

"لا يزال ساني مرتبطا بعقد هناك، ولن ينفعنا التفاؤل أو التشاؤم في شيء، ولن يساعدنا في هذه المسألة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة