Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لوكاكو وسانشيز خارج قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة كريستيانسوند

تم ربط البلجيكي بقوة بالانتقال إلى إنتر ميلان أو يوفنتوس بعد تراجع أدواره مع الفريق تحت قيادة سولسكاير

يبدو أن روميلو لوكاكو بات أقرب إلى الخروج من مانشستر يونايتد بعد استبعاده من تشكيلة الفريق لمباراته الودية الاستعدادية قبل الموسم لمواجهة كريستيانسوند.

وتم ربط البلجيكي بقوة بالانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث تقدم إنتر ميلان بالعديد من العروض التي رُفضت، والآن يوفنتوس مهتم أيضاً.

ويبدو أن لوكاكو خارج خطط أولي غونار سولسكاير، حيث كان يعاني من إصابة، مما منعه من المشاركة في مباريات فترة ما قبل الموسم، ولن يشارك في أوسلو الآن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقد تكون هناك صفقة مبادلة مع نادي السيدة العجوز، حيث يتحرك باولو ديبالا في الاتجاه المعاكس، وقد يكون بديلا للإنتر للحصول على ما يكفي من المال لضمان أن الشياطين الحمر سيخسرون فقط نجم إيفرتون السابق، حيث يرغب يونايتد في الحصول على 75 مليون جنيه إسترليني، بينما قد يكون أليكسيس سانشيز الضحية الأخرى بعد حذف اسمه هو الآخر من الفريق.

ويستمر بول بوغبا في لعب دوره في فترة ما قبل الموسم، على الرغم من تضارب الأنباء حول مستقبله.

وتم تضمين أسماء عدد من اللاعبين الشباب، مثل ماسون غرينوود وتاهيث تشونغ وأنخيل غوميز، حيث يظلون جزءا من خطط فريق سولسكاير.

قائمة فريق مانشستر يونايتد

حراس المرمى: ديفيد دي خيا - لي غرانت - جويل بيريرا  - سيرخيو روميرو

الدفاع: ديوغو دالوت -  فيل جونز - فيكتور ليندلوف - ماركوس روخو - لوك شو - كريس سمولنيغ - أكسل توانزيبي - آرون وان بيساكا - أشلي يونغ.

الوسط: فريد - أنخيل غوميز - دانييل جيمس - جيسي لينغارد - خوان ماتا - نيمانيا ماتيتش - سكوت ماكوميناي - أندرياس بيريرا - بول بوغبا - تاهيث تشونغ.

الهجوم: ماسون غرينوود - أنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد.

© The Independent

المزيد من رياضة