Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد التعاقد مع هارفي إليوت... ليفربول يدرس ضم فرانك ريبيري وداني ألفيش

أحدث أخبار انتقالات ليفربول والشائعات والقيل والقال

قائد منتخب البرازيل داني ألفيش يحتفل عقب التتويج بلقب بطولة كوبا أميركا (رويترز)

ذكر موقع صحيفة "لكيب" الفرنسية أن نادي ليفربول كان حريصاً على مغازلة اللاعب الحر حالياً فرانك ريبيري للتعاقد معه هذا الصيف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وغادر اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً نادي بايرن ميونيخ في الصيف، بعد 12 عاماً في بطولة الدوري الألماني، ولكن على الرغم من إعجاب يورغن كلوب بالفرنسي، فإن ارتفاع أجره كان حجر عثرة في الأمر.

وأتم فريق "الريدز" تعاقده مع الفتى المذهل هارفي إليوت، البالغ من العمر 16 عاماً من فولهام.

وأصبح إليوت أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز عندما لعب أمام وولفز في شهر مايو (أيار) الماضي، وقد تتبعته بعض أندية النخبة في أوروبا بما في ذلك برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان ولايبزيغ قبل اتخاذ قراره بالانضمام للنادي المتوج بدوري أبطال أوروبا.

ويظل داني ألفيش أحد أبرز الأهداف التعاقدية كلاعب حر، حيث ترك باريس سان جيرمان في الصيف، ويبحث بنشاط عن نادٍ جديد بعد فوزه الرائع بلقب كوبا أميركا مع البرازيل.

وكتب ألفيش عبر وسائل التواصل الاجتماعي "أبحث عن وظيفة، أين أضع سيرتي الذاتية؟ اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديكم الوقت للقراءة".

وبعد أن فقد ليفربول لاعبه ناثان كلاين بسبب الإصابة، تم ترشيح ألفيش كلاعب قادر على الدخول كبديل مع إضافة خبرة إلى غرفة تبديل الملابس، ومع ذلك فإن أجره الباهظ يُعد إشكالية أمام أي صفقة محتملة.

ومن المقرر أن يظل حكيم زياش - الذي تتبعه كل من ليفربول وأرسنال في بداية فترة الانتقالات - في أياكس لموسم آخر بعد تلقى المغربي عرضاً من إشبيلية فقط.

وقال زياش إنه لا يعتقد أن الانتقال إلى النادي الإسباني يُعد خطوة أعلى من أياكس، وسينتظر الآن حتى الصيف المقبل على أمل أن يلعب لأحد الأندية الأوروبية الكبرى.

ولم ينته فريق "الريدز" من مطاردة لاعب خط الوسط إدريسا دومبيا لاعب سبورتنغ البرتغالي، بعد أن تألق الإيفواري في مباراة ودية ضد النادي في فترة ما قبل الموسم.

ومن غير المحتمل إبرام صفقة هذا الصيف لكن ليفربول يتتبع تقدمه الآن بهدف التحرك نحوه في فترة الانتقالات المقبلة.

واعترف كلوب بأن ليفربول ليس لديه ثروة من الأموال لدعم فريقه الحائز على دوري أبطال أوروبا، حيث ركز بدلاً من ذلك على التعاقد مع لاعبين رئيسيين في الفريق بعقود طويلة الأجل.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة