Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هجوم لاذع من كاتب فيلم "إل إيه سري للغاية" على العمل ونجومه

يقول المؤلف إنه يستطيع الآن "الحط من قدر" الفيلم بعد وفاة مخرجه

راسل كرو وجيمس إلروي مؤلف "إل إيه سري للغاية" (شترستوك/وارنر بروس)

ملخص

شن الكاتب جيمس إلروي مؤلف "إل إيه سري للغاية" هجوماً لاذعاً على العمل السينمائي المقتبس عن كتابه منتقداً الإخراج وأداء نجوم الفيلم

شن جيمس إلروي مؤلف "إل إيه سري للغاية" LA Confidential هجوماً لاذعاً على العمل السينمائي المشهود له والمقتبس عن كتابه، إذ قال إنه يمتلك الآن حرية "الحط من قدر" فيلم الجريمة والإثارة الصادر عام 1997، وذلك عقب وفاة مخرجه كيرتس هانسون عام 2016.

اعترف إلروي أن كثيرين يعتبرون الفيلم، الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، ورشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم، ذا قيمة عالية، لكنه كشف عن أنه لا يشاطر أولئك المشاعر ذاتها.

في الحقيقة، قال لصحيفة "لوس أنجليس تايمز" إنه يعتقد "أنه إخفاق على أعلى مستوى". استخدم إلروي أيضاً كلمات قاسية بحق اثنين من نجوم العمل، راسل كرو وكيم باسنجر، إذ وصف أداءهما بـ"الهزيل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفازت باسنجر بجائزة أوسكار أفضل ممثلة في دور مساعد عن ظهورها في الفيلم الذي أكسب هانسون وبريان هيلغلاند أيضاً أوسكار أفضل سيناريو.

سبق لـ إلروي أن دان في عام 2016 الفيلم المقتبس من روايته التي تحمل العنوان نفسه الصادرة عام 1990، قائلاً إن هانسون "أعاد ترتيب عالمي، وأعاد إسكانه برجال ونساء أقل تطرفاً من شخصياتي".

وكتب لمجلة "فيرايتي"، "قلصت خطوط حبكتي وأعيد نسجها، وضغط إطاري الزمني، وأعيد تشكيل قصص الحب في روايتي. خلقت عالماً على الورق، وأعاد كيرتس هانسون خلقه من أجل فيلم... لقد تداخل عالمي وعالمه بشدة لدرجة أن المطالبة بالملكية باتت مشوشة ومفقودة. لطالما كان إحساسي الدرامي وإحساس كيرتس الدرامي على طرفي نقيض".

وشارك أيضاً في بطولة "إل إيه سري للغاية" كل من غاي بيرس وكيفن سبايسي وجيمس كرومويل وديفيد ستراثيرن وداني دي فيتو.

في موضوع منفصل، شرح كرو أخيراً لماذا يشعر "بشيء من الغيرة" من الممثل الذي سيلعب دور البطولة في جزء التتمة لفيلم "غلاديايتور" (المصارع) Gladiator للمخرج ريدلي سكوت، إذ يشاع أنه سيكون بول ميسكال.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات