Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هيو جاكمان: لولا رفض راسل كرو دور وولڤيرين لما حصلت عليه

قال الممثل الأسترالي أيضاً إنه لم يظفر بالدور الأبرز هذا إلا بعد اضطرار دوغراي سكوت إلى الانسحاب

 الممثل الشهير هيو جاكمان في لقطة من فيلمه "باد إيديوكايشن Bad Education" (أ.ب)

كشف الممثل هيو جاكمان أن دور وولڤيرين "في سلسلة أفلام "إكس مين" لم يُسند إليه إلا بعدما رده راسل كرو.

الممثل الأسترالي، الذي لعب دور البطل الخارق في أفلام مارڤل لأول مرة منذ عشرين سنة بمشاركته في أول فيلم من سلسلة "إكس مين" الذي أخرجه بريان سينغر، يتذكر أنه كان من بين "آلاف الأشخاص" من أنحاء العالم الذين شاركوا في اختبار الأداء الخاص بالدور.

وقال لموقع ديلي بيست الإخباري: "أعتقد أنني أصبحت جزءاً من العمل في وقت مبكر... حصل دوغراي سكوت على الدور، بينما رفضه راسل كرو - هذا هو الدور الثاني الذي أديته بعض رفض راسل. لقد أسدى لي راس خدمة جيدة جداً. الدور الآخر كان في فيلم أستراليا".

وتقاسم جاكمان البطولة مع نيكول كيدمان في فيلم أستراليا الصادر عام 2008 وأخرجه باز لورمان.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قال جاكمان، مستعيداً ذكريات تجاربه في اختبار الأداء لشخصية وولڤيرين: "في واقع الأمر، حصلت على الدور بعد تسعة أشهر من مروري بتجربة الأداء الأولى له. لقد عدت وأجريت الاختبار مرة ثانية فقط عندما لم يتمكن دوغراي من إنهاء تصوير فيلم مهمة مستحيلة 2، لذلك لم يكن لدي أدنى فكرة عمن سيؤدي الدور ولم أتوقع الحصول عليه".

وتابع قائلاً: "لم يخطر ببالي أبداً أنني سأحصل على الدور. لم يكن لدي أي فكرة أن ذلك سيحدث".

إلا أن جاكمان سيقوم بتجسيد شخصية وولڤيرين في تسعة أفلام من سلسلة إكس مين، التي وصلت إلى نهايتها مع فيلم "لوغان" عام 2017 - حيث أصر حينها على أنه سيكون العمل الأخير الذي يلعب فيه الدور.

وفي مارس(آذار) الفائت، كشف دوغراي سكوت أنه خسر دور وولڤيرين فقط بسبب رفض توم كروز السماح له بمغادرة تصوير فيلم مهمة مستحيلة 2 عقب تجاوز الإنتاج موعده المحدد.

يتذكر سكوت: "قال لي كروز"عليك البقاء وإنهاء الفيلم" وقلت له إنني سأفعل ذلك، لكنني سأذهب وأقوم بدور وولڤيرين أيضاً... لكنه قال إنني لا أستطيع القيام بذلك لأي سبب من الأسباب. لقد كان رجلاً قوياً جداً. كان الآخرون يفعلون كل ما بوسعهم من أجل إنجاح العمل".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من سينما