Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل يستعيد ليفربول المسار الصحيح بفضل القوة الضاربة؟

الفوز على ليدز يونايتد كان الأول لفريق "الريدز" في ست مباريات بجميع المسابقات منذ سحق مانشستر يونايتد بسباعية

لاعبو فريق ليفربول يحتفلون بالفوز الكبير على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (أ ف ب)

ملخص

يتأخر #ليفربول بتسع نقاط عن #نيوكاسل_يونايتد الذي يحتل المركز الرابع في #الدوري_الإنجليزي وهو آخر المراكز المؤهلة لـ #دوري_أبطال_أوروبا

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن انتصار فريقه بنتيجة (6-1) على ليدز يونايتد في ملعب "إيلاند رود" أمس الاثنين، جاء عقب أفضل أداء للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يستبعد محاولة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عبر مباريات الأسابيع الأخيرة.

وكان هذا الفوز هو الأول لليفربول في ست مباريات بجميع المسابقات منذ فوزه على مانشستر يونايتد بنتيجة (7-0) في أوائل مارس (آذار) الماضي، حيث ألحق هزيمة قياسية بمضيفه ليدز في ظل محاولة الأخير الإفلات من الهبوط.

وقال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس"، "أعتقد أنها أفضل مباراة لعبناها هذا الموسم من جميع النواحي".

"أجبرناهم على ارتكاب الكثير من الأخطاء وسجلنا الكثير من الأهداف الرائعة وقمنا بالضغط المضاد، إنها أفضل مباراة منذ فترة طويلة".

"كانت هناك بعض اللحظات الصعبة، واستقبلنا هدفاً غير ضروري لكن هذه الأشياء تحدث، وبصرف النظر عن ذلك كنا نسيطر على المباراة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتغلب ليفربول أيضاً على بورنموث بنتيجة (9-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز ورينجرز الاسكتلندي بنتيجة (7-1) في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن كلوب قال إنه سيحكم دائماً على لاعبيه من حيث الأداء وليس عدد الأهداف التي يسجلونها.

وقال "لست منزعجاً بشأن تسجيل ستة أهداف، لأن الأمر يتعلق بالأداء، كان هذا أداء نستحق عليه الفوز".

"يمكن أن نتسم بالهجوم الضاغط بشدة إذا جاء رد فعلنا في اللحظة المناسبة، لا يمكنني شرح سبب عدم نجاح الضغط المضاد في وقت سابق من هذا الموسم ولكن الأمور بدت تعمل بصورة جيدة الليلة".

"لست متأكداً من عدد الأهداف التي سجلناها بعد استعادتنا الكرة وهذا ما صنع الفارق".

ويتأخر ليفربول بتسع نقاط عن نيوكاسل يونايتد الذي يحتل المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وقال كلوب إن كل ما يمكنهم فعله هو الاستمرار في الفوز في مبارياتهم الثماني المتبقية على أمل تعثر الفرق التي تسبقهم في الترتيب.

وقال "يمكنهم الفوز في جميع مبارياتهم ونفوز نحن في جميع مبارياتنا ولن تكون هناك وقتها فرصة لتغيير أي شيء.

"علينا أن نلعب كرة قدم جيدة حقاً وإذا فعلنا ذلك سنحقق نتائج ثم نرى أين ينتهي بنا المطاف في جدول الترتيب".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة