Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الرضا عنوان القمة المحبطة بين تشيلسي وليفربول

ترك التعادل "الريدز" في المركز الثامن بينما ظل تشيلسي عالقاً في المركز الـ11

يبحث تشيلسي عن مدرب ثالث هذا الموسم بعد الألماني توماس توخيل والإنجليزي غراهام بوتر (أ ف ب)

ملخص

يبحث #تشيلسي عن مدرب ثالث هذا الموسم بعد الألماني #توماس_توخيل الذي أقاله الفريق في سبتمبر ورحيل #غراهام_بوتر بعد 31 مباراة فقط مع الفريق

أسفرت إحدى قمم كرة القدم الإنجليزية عن تعادل سلبي محبط بين تشيلسي وليفربول، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة التي استضافها استاد "ستامفورد بريدج" معقل فريق "البلوز" بالعاصمة البريطانية لندن، أمس الثلاثاء.

وترك التعادل ليفربول في المركز الثامن بجدول الترتيب بفارق سبع نقاط خلف توتنهام هوتسبير رابع الترتيب، وهو آخر المراكز المؤهلة للعب في دوري أبطال أوروبا.

وخاض ليفربول مباراة أقل من توتنهام بينما ظل تشيلسي عالقاً في المركز الـ11.

وعلى رغم خسارة كلا الفريقين نقطتين في مشوار المنافسة بالدوري لكن حالة من الرضا ظهرت في تصريحات المدرب الموقت لتشيلسي برونو سالتور والمدير الفني لليفربول يورغن كلوب.

وقال سالتور، إن لاعبيه مجرد بشر عندما حاول شرح سبب السجل التهديفي السيئ لفريقه هذا الموسم، الذي كلف المدرب غراهام بوتر وظيفته.

وقال سالتور للصحافيين "نعم، صنعنا العدد الكافي من الفرص للفوز بالمباراة وألغى الحكم هدفين لنا، اللاعبون بذلوا قصارى جهدهم، ولعبوا بقلوبهم ولا يمكن أن نطلب المزيد".

وأحرز تشيلسي 29 هدفاً في 29 مباراة، وهو ثالث أسوأ سجل للفريق عند هذا الوقت من الموسم في الدوري وفقاً لإحصاءات "أوبتا" بعد تسجيل 23 هدفاً في موسم (1921 - 1922) و16 هدفاً بعد ذلك بموسمين.

وعند طلب شرح سبب السجل التهديفي الأسوأ لتشيلسي في الدوري في 99 عاماً رغم الإنفاق الكبير على التعاقد مع لاعبين جدد، قال سالتور إن الأمر يتعلق بفقدان الثقة.

وأضاف المدرب الإسباني "إنهم بشر ويجب أن يمتلكوا الثقة، نحن بحاجة إلى مساعدة اللاعبين فقد مروا بالكثير، والموسم كان صعباً عليهم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويبحث تشيلسي عن مدرب ثالث هذا الموسم بعد الألماني توماس توخيل الذي أقاله الفريق في سبتمبر (أيلول) ورحيل بوتر بعد 31 مباراة فقط مع الفريق.

وعلى الجانب الآخر قال كلوب مدرب ليفربول، إن التعادل من دون أهداف مع تشيلسي "خطوة صغيرة نحو الطريق الصحيح" بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي مطلع الأسبوع الحالي ومنحه الأمل قبل مباراة أرسنال المتصدر، الأحد المقبل.

وأضاف "كل نجاح يبدأ بأن يكون من الصعب الفوز علينا، ويجب أن نستعيد هذا الأمر مرة أخرى".

وأضاف قبل استضافة أرسنال الأسبوع المقبل "لو كان من الصعب على أرسنال الفوز علينا، فيمكننا الفوز بهذه المباراة، لو لم يحدث سيدهسنا أرسنال".

وأدخل كلوب ستة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي خسرت أمام سيتي، السبت، من بينها ثلاثة مدافعين وهو ما وصفه بأنه كان "تحدياً صعباً" للاعبين.

وكال المدرب الألماني المديح لفريقه على حل مشكلاته بعد فقدان الكرة بشكل متكرر لصالح تشيلسي في بداية المباراة.

وتابع "لم تكن مباراة ممتعة، لكنها خطوة صغيرة في الاتجاه الصحيح".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة