Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميسي وبرشلونة… العودة ليست مستحيلة

اعترف رافا يوستي نائب رئيس النادي بتواصل مسؤولي البارسا مع والد ليونيل ميسي من أجل إعادة النجم الأرجنتيني

ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (أ ف ب)

على رغم تقدمه في العمر، فإنه يزداد بريقاً، وعلى رغم اقتراب مسيرته من خط النهاية، فإن التكهنات ما زالت تحاوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالعودة من جديد إلى فريقه السابق برشلونة، بخاصة مع اقتراب عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي من نهايته.

عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة أصبحت قريبة أكثر من أي وقت سابق، وسط حملة رسمية تمهد لتلك الخطوة الاستثنائية التي ينتظرها عشاق البلوغرانا لعودة الهداف التاريخي للنادي من أجل ختام مسيرته داخل ملعب كامب نو.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، ولم يحسم النجم الأرجنتيني موقفه من الاستمرار داخل صفوف فريق العاصمة الفرنسية، حيث إن هناك بنداً في عقد اللاعب يتيح التجديد لمدة عام آخر بشرط موافقة اللاعب والنادي.

وفي ظل صافرات الاستهجان التي أطلقتها بعض جماهير النادي الفرنسي ضد ليونيل ميسي على خلفية تعثر باريس سان جيرمان في مبارياته، فإن كل هذا يجعل مستقبل اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً مفتوحاً على مصراعيه، سواء بالرحيل أو البقاء.

ويوجد فريق برشلونة على رأس الأندية التي تسعى إلى التعاقد مع صاحب الـ35 عاماً، إضافة إلى أندية أخرى مثل إنتر ميامي الأميركي والهلال السعودي، على غرار النصر الذي تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وكان ليونيل ميسي قد رحل إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية في عام 2021 بعد أن قضى 17 عاماً في صفوف برشلونة عقب فشل النادي الكتالوني في تجديد عقده بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعانيها، حتى لا يتم خرق قانون اللعب المالي النظيف.

وخاض ميسي مع برشلونة 778 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 672 هدفاً وصنع 305 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب الدوري الإسباني في 10 مناسبات، وكأس ملك إسبانيا 7 مرات، وفي مثلهما حصد لقب السوبر الإسباني، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات والسوبر الأوروبي 3 مرات، كما حصد لقب كأس العالم للأندية أيضاً 3 مرات.

تشافي يعلق على عودة ميسي

وفي هذا الصدد قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، حول إمكانية عودة ميسي إلى البلوغرانا مرة أخرى قال إنه يحب رؤية زميله السابق بقميص البارسا مرة أخرى، على رغم الاعتراف بأنه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر، وواصل "أحب عودة ليو ميسي، إنه موضوع نعمل عليه، لكنه لا يعتمد علي فقط، حيث يعتمد أيضاً على سعادة ليونيل وما إذا كان يريد العودة".

وأضاف "ليس هذا هو الوقت المناسب للتحدث عن ذلك الأمر، أتحدث مع ميسي كثيراً، إنه موضوع نتعامل معه، وسأكون أول من يسعدني ذلك للغاية إذا تحقق، برشلونة هو نادي حياته، بالطبع أحب ليو ميسي، رأيته يكبر في برشلونة، ومن الطبيعي أيضاً أن أرى الناس متحمسين لعودته المحتملة، الجميع يود أن يرى رقصة ميسي الأخيرة مثل مايكل جوردان".

التواصل مع والد ميسي

واعترف رافا يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة، بتواصل مسؤولي البارسا مع والد ليونيل ميسي، من أجل إعادة النجم الأرجنتيني إلى صفوف البلوغرانا مرة أخرى، حيث قال "القصص في الحياة يجب أن تنتهي بشكل جيد، ولهذا السبب لدينا تواصل مع ميسي ووالده بخصوص إعادته للفريق، ليو وعائلته يعرفون المودة التي نحملها لهم ونريده أن يعود".

وواصل "ميسي مغرم بالبارسا ومدينة برشلونة، لنرى إذا كان بإمكاننا إعادة ليو إلى صفوف فريقنا، أعتقد أن القدر سيجعل ذلك ممكناً، نأمل أن نجد الظروف المناسبة لمواصلة تاريخ ميسي هنا، من الصعب الحديث عن ميسي الآن، لأنه لا يزال لاعباً في باريس سان جيرمان، لا أريد أن يسيء النادي الفرنسي تفسير كلماتي".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة