لامبارد يأمل أن يتعافى نغولو كانتي بسرعة بعد إعادته إلى المملكة المتحدة

كان الفرنسي يعاني من إصابة في الركبة عشية فوز تشيلسي 4-1 في نهائي الدوري الأوروبي على أرسنال في مايو

الفرنسي نغولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

قال فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، إنه يأمل أن يكون لاعبه نغولو كانتي لائقاً قريباً جداً بعد إرسال لاعب خط الوسط إلى إنجلترا، من جولة النادي في اليابان، لتلقي فترة علاج.

وعانى الفرنسي من إصابة في الركبة عشية فوز تشيلسي 4-1 في نهائي الدوري الأوروبي على أرسنال في مايو (أيار)، ومن غير المرجح أن يبدأ مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد في اليوم الأول من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي.

ولم يشارك كانتي حتى الآن مع تشيلسي منذ تولي لامبارد قيادة الفريق، حيث قرر المدير الفني إرسال لاعب منتخب فرنسا الدولي إلى إنجلترا قبل فوز تشيلسي على برشلونة 2-1 في مباراة ودية في كأس راكوتين في "سايتاما".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لامبارد في مؤتمره الصحافي بعد المباراة "إنه بخير، لقد كان قراراً اتخذته لأنني شعرت أن وجوده هنا مع الحركات والتنقل والسفر، ربما لم يكن هو الأكثر فائدة له".

"لقد عاد وأمضى بضعة أيام في كوبهام – مركز تدريب تشيلسي- وكان يعمل بشكل جيد ويتقدم على أمل أن نعود بحلول نهاية الأسبوع، وسأجلس مع الطبيب، وآمل أن أعرف أنه سوف يعود معنا قريباً جداً".

وكانت أهداف تامي أبراهام وروس باركلي كافية لإحراز النصر لتشيلسي أمام فريق برشلونة، حيث خاض أنطوان غريزمان وفرينكي دي يونغ أول ظهور لهما، ونجح إيفان راكيتيتش في التسجيل من تسديدة قوية، قبل النهاية.

ونظراً لأن عدداً من اللاعبين يتطلعون إلى التأثير على المدير الفني الجديد خلال هذا الموسم، بعد عودتهم من فترات إعارة مختلفة، يصرّ لامبارد على أنه لا يبحث كثيراً عن أدائهم قبل وقت قصير من بداية الموسم.

وقال "لن أتأثر بأي شيء عن هذا الأداء".

"تامي هدّاف وهو متعطش للأهداف، الآن حان الوقت لإثبات ذلك لتشيلسي، وللحصول على هدفه عليه أن يضع هذه الأهداف في المباريات الصحيحة، فهناك منافسة".

"ماسون قام برحلة رائعة وأعلن نفسه في تشكيلة الفريق الأول".

© The Independent

المزيد من رياضة