Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ديفوك أوريغي يوقع عقدا جديدا طويل الأجل مع ليفربول بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا

سجل اللاعب أهدافا حاسمة خلال مسيرة ليفربول الناجحة

ديفوك أوريغي مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

وقّع ديفوك أوريغي، أحد أبطال مسيرة تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، عقداً جديداً طويل الأجل للبقاء في ملعب "أنفيلد".

وكان أوريغي، الذي سجل هدف ليفربول الثاني في المباراة التي فاز فيها على توتنهام هوتسبير 2-0 الشهر الماضي في مدريد، قد دخل العام الأخير من عقده الحالي مع النادي.

وعلى الرغم من إسهاماته الأساسية في نجاح الموسم الماضي، إلا أن المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً كان قلقاً من أن فرصه قد تكون محدودة تحت قيادة يورغن كلوب هذا العام.

وبشكل قاطع يأتي أوريغي خلف محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني في ترتيب مهاجمي فريق "أنفيلد"، بينما سيتنافس مع الشاب ريان بروستر على اللعب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع ذلك، فقد أكد كلوب لأوريغي أنه سيحصل على فرصة اللعب بشكل أكبر خلال الموسم المقبل 2019-2020، إلا أنه لم يتم الإعلان عن المدة المحددة للعقد الجديد.

وسجل الدولي البلجيكي ثمانية أهداف في 22 مباراة في الموسم الماضي، بما في ذلك هدفين في مباراة نصف النهائي المثيرة ضد برشلونة.

وسجل أوريغي أيضاً هدف الفوز في اللحظة الأخيرة في ديربي "ميرسيسايد" على ملعب "أنفيلد" في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وهدف متأخر في المضيف نيوكاسل يونايتد، مما أسهم في استمرار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى آخر  جولة.

وكان بإمكان اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً مغادرة "أنفيلد" بسهولة في الصيف الماضي بعد فترة إعارة غير ناجحة إلى فولفسبروغ، وسط اهتمام عدد من أندية الدرجة الأولى في الداخل والخارج.

وأُعجب كلوب بالموقف الذي أظهره أوريغي أثناء إعادة بناء اسمه في ليفربول، ويسعده تمديد فترة إقامة البلجيكي.

ومن المتوقع أيضاً أن يُجدد جيمس ميلنر وجويل ماتيب عقودهما في "أنفيلد" هذا الصيف، بعد أن دخلا في السنوات الأخيرة من عقودهما.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة