Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كريس إيفانز "أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة"

نمت شعبيته على مر السنين بدءاً من بطولة أحد أوائل المسلسلات التلفزيونية التي قدمها

لدى إيفانز تطلعات خارج التمثيل تشمل الزواج والأبوة (رويترز)

اختارت "مجلة بيبول" كريس إيفانز بطل فيلم "كابتن أميركا"، "أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة" لعام 2022 بعدما حصل بول رود، زميله في "عالم مارفل" على اللقب عام 2021.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال إيفانز، العازب البالغ من العمر 41 سنة، إن اللقب "يبدو وكأنه شكل غريب من التباهي المتواضع". ومع ذلك، كان حريصاً على مشاركة ذلك الخبر مع أكبر معجبيه، ألا وهي "والدته"، وأضاف خلال مقابلة مع المجلة "ستكون أمي سعيدة للغاية... إنها فخورة بكل ما أفعله ولكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقاً".
ونمت شعبية إيفانز على مر السنين بدءاً من بطولة أحد أوائل المسلسلات التلفزيونية التي قدمها "الجنس الآخر"  (أوبوزيت سيكس) عام 2000 إلى فيلم ستيف روجرز "كابتن أميركا" عام 2019.
وعلى رغم نيله جوائز عدة في هوليوود، فإن نجم "الرجل الرمادي" (غراي مان) لديه تطلعات خارج التمثيل تشمل الزواج والأبوة.
قال إيفانز "هذا أمر أريده تماماً"، مضيفاً "بعض الأشياء تريدها لك وحدك، أو لعائلتي وأصدقائي فقط. الجانب الأكثر إمتاعاً في حياتي المهنية الآن هو الشعور بالأمان بما يكفي للابتعاد عن الضغوط والاسترخاء. أشعر بأن لدي قدراً أكبر من الحرية في قضاء بعض الوقت بعيداً من صناعة الأفلام ومع ذلك سيمكنني العثور على مشاريع تشبع رغبتي الإبداعية عندما أعود".

وفي حين لم يتعود بعد على الوصف الجديد، أخبر إيفانز مجلة "بيبول" بأنه سينظر باعتزاز إلى هذا اللقب عندما يصبح "عجوزاً مترهلاً".

المزيد من منوعات