Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رونالدو يهاجم مانشستر يونايتد بسبب الإهمال

أشارت تقارير صحافية إنجليزية إلى أن النجم البرتغالي مستاء بشدة من عودته الثانية إلى فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ الموسم الماضي

كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

توترت الأمور بشكل كبير للغاية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد خلال الآونة الأخيرة، وهو ما يوضح بأن اللاعب البرتغالي أيامه أصبحت معدودة رفقة الشياطين الحمر.

ومع قدوم إريك تين هاغ على رأس القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد، فإن كريستيانو رونالدو لا يعيش أفضل أيامه، بخاصة بعد أن وضعه في عديد من المباريات على مقاعد البدلاء ولم يستعن به إلا دقائق معدودة.

آخر أزمات رونالدو داخل مانشستر يونايتد عندما رفض النزول بديلاً خلال مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي، بجانب خروجه من الملعب قبل انتهاء المباراة، لتقرر إدارة النادي توقيع عقوبة مالية على اللاعب بجانب التدريب مع فريق الشباب.

وأشارت تقارير صحافية إنجليزية إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مستاء بشدة من عودته الثانية إلى فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ الموسم الماضي.

وأوضحت التقارير أن رونالدو خلال لقائه مع أحد المسؤولين الكبار في مناسبة سابقة نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قال له إنه "يشعر أن عودته إلى مان يونايتد كارثة"، مشيراً إلى أنه ندم بشدة على ذلك القرار. جاء ذلك خلال كتاب جديد تحت عنوان "ميسي ضد رونالدو... صراع واحد وأسطورتان... المرحلة التي أعادت صياغة كرة العالم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحتوي الكتاب بالتفصيل على كلام رونالدو حينما كان يدربه الألماني رانغنيك الذي تولى المهمة موقتاً الموسم الماضي. وقال رونالدو إن سبب وصفه العودة بـ"الكارثة"، أنه اكتشف أن النادي كما هو حين تركه في 2009، وأن مركز التدريبات في كارينتون لم يستفد من أي استثمارات، كما أن اللاعبين غير جديرين بالثقة، وليس لديهم التزام للفريق.

ويشعر رونالدو في الوقت الحالي بخيبة أمل، إذ يخشى أن يتسبب ابتعاده عن المباريات في عدم مشاركته مع منتخب بلاده في آخر مونديال بالنسبة إليه، قطر 2022، كونه حالياً في الـ37 من عمره.

وهناك استقرار كبير من جانب رونالدو على مغادرة مانشستر يونايتد في يناير (كانون الثاني) المقبل. وأشارت التقارير أيضاً إلى أن النجم البرتغالي حصل على اتفاق غير معلق مع إدارة النادي لوضع حد للأزمة المستمرة بينه وبين المدرب الهولندي.

وكان رونالدو قد انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد صيف 2009، وقدم سنوات مميزة رفقة الملكي حقق خلالها عديداً من الألقاب والإنجازات محلياً وقارياً، قبل أن ينضم إلى يوفنتوس في صيف 2018، إذ تمكن خلال هذه الفترة من تقديم عروض مميزة للغاية على رغم عدم فوزه بدوري الأبطال.

وكان قرار رونالدو بالعودة في صيف 2021 إلى مانشستر يونايتد، وعلى رغم أنه كان ثالث هدافي الدوري الممتاز الموسم الماضي، فإنه شعر بخيبة أمل كبيرة، وقرر ترك الفريق في الصيف الماضي، وتقدم بطلب في هذا الشأن، لكن إدارة النادي والمدرب تين هاغ رفضا ذلك الأمر، وأجبراه على البقاء.

لشبونة يحلم بالتعاقد مع رونالدو

وبعد كل هذه الأزمات يريد سبورتنغ لشبونة تقديم عرض لضم رونالدو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع تحمل الجزء الأكبر من راتب النجم البرتغالي. وأشارت التقارير إلى أن مانشستر يونايتد سيظل يدفع جزءاً من راتب النجم البرتغالي.

وبالنظر إلى أزمات رونالدو فإن القرار النهائي في شأن مصير اللاعب في يد إريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد، وقد تضغط الإدارة على المدير الفني من أجل رحيل اللاعب بخاصة أنه أصبح مصدر إزعاج لإدارة النادي بسبب الأزمات الأخيرة التي افتعلها اللاعب.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة