Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عن المشهد الملكي مع جيمس بوند خلال الألعاب الأولمبية

كانت الأسرة المالكة البريطانية آخر من يعلم عن خططها مع دانيال كريغ

ممثلة أدت دور الملكة في افتتاح الألعاب الأولمبية  في 2012 (غيتي) 

كان أداء الملكة إليزابيث الثانية دائماً على مستوى الحدث أثناء الاحتفال بالمناسبات الرئيسة في المملكة المتحدة. ولم ترد العاهلة البريطانية أبداً دعوة منظمي الاحتفاليات الذين طلبوا مشاركتها.

يوم الخميس، الثامن من سبتمبر (أيلول)، أعلنت العائلة المالكة وفاة الملكة بسلام في بالمورال، عن عمر ناهز 96 سنة، فانهمر سيل التعازي والتحيات من عالم الترفيه.

وبعد وفاتها يستذكر الناس ظهورها خلال الفعاليات البارزة، وأشهرها مراسم افتتاح الألعاب الأولمبية الصيفية في لندن في عام 2012.

أدار المخرج داني بويل وقائع الحفل الذي بث على شاشات التلفاز يوم 27 يوليو (تموز) 2012.

وانطلق الحدث بشكل غير متوقع وممتع جداً بفضل ظهور خاص للملكة إليزابيث الثانية شخصياً إلى جانب دانيال كريغ الذي أدى دور جيمس بوند.

 

خلال المشهد التمثيلي ترافق شخصية الجاسوس الخيالية الملكة من قصر باكنغهام حتى الألعاب الأولمبية في مروحية. ثم ظهرت ممثلة تؤدي دور الملكة وهي تقفز من طائرة بمظلة عليها علم المملكة المتحدة.

وما زاد من متعة المشهد هو إخفاء الملكة هذه المشاركة عن عائلتها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

في وقت سابق من العام الحالي قال مدير الإنتاج المسرحي سام هنتر للمذيعة كيرستي وارك "لم تخبر الملكة عائلتها عن الموضوع أبداً. وكان هذا أحد شروطها عندما وافقت على المشاركة".

وفقاً لهنتر، عندما تشاهد الحفل يمكنك أن ترى علامات الدهشة واضحة على أفراد عائلتها أثناء متابعتهم ظهورها للمرة الأولى، شأنهم في ذلك شأن باقي العالم.

شاركت الملكة في مشهد تمثيلي بارز آخر منذ ثلاثة أشهر فقط، خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني لتوليها العرش، حين مثلت مشهداً مع شخصية الدب بادنغتون، الذي يؤدي صوته بين ويشساو.

بعد انتشار أنباء وفاة الملكة، نشرت الصفحة الرسمية للشخصية الخيالية هذه [الدب بادنغتون] على "تويتر" تحية لها، عبر استذكار [استعادة] مؤثر للمشهد الذي جمعهما.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات