Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الطب الشرعي عن وفاة طليقة ترمب: ليس هناك عمل إجرامي

تعرضت لـ"جروح سببتها ضربة قوية" عرضية على جذعها ووجدت في "حالة إغماء وعدم تجاوب"

إيفانا ترمب خلال مشاركتها في أحد الاحتفالات، في 24 مايو 2006 (رويترز)

أعلن كبير محققي الطب الشرعي في نيويورك، الجمعة 15 يوليو (تموز) الحالي، أن وفاة إيفانا ترمب، الزوجة الأولى للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، نجمت عن "جروح سببتها ضربة قوية" عرضية على جذعها.
ولم يحدد البيان ملابسات الحادث، لكن وسائل إعلام أميركية قالت إن الشرطة تحقق فيما إذا كان الوفاة ناتجة عن سقوط المرأة البالغة 73 عاماً، عن درج منزلها بمانهاتن.
وقال متحدث باسم شرطة نيويورك لوكالة الصحافة الفرنسية في بيان أرسل بالبريد الإلكتروني، الخميس 14 يوليو، إن الشرطة استجابت لاتصال من عنوان إيفانا ترمب في منطقة "أبر إيست سايد"، ووجدوها في "حالة إغماء وعدم تجاوب" مع محاولات إسعافها، وأعلنت وفاتها في المكان. وأضاف البيان أنه "ليس هناك على ما يبدو ما يدل على عمل جرمي".
وكان دونالد ترمب أعلن وفاتها، الخميس، وقال إنها "كانت امرأة رائعة وجميلة ومدهشة عاشت حياة رائعة وملهمة". وأضاف، "كان فخرها وسعادتها أولادها الثلاثة دونالد جونيور وإيفانكا وإريك. كانت فخورة بهم إلى حد كبير، كما كنا جميعاً فخورين بها. ارقدي بسلام إيفانا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

حياتها باختصار
تزوجت عارضة الأزياء إيفانا ترمب التي ترعرعت في ظل الحكم الشيوعي في تشيكوسلوفاكيا السابقة عام 1977 من دونالد ترمب الذي كان حينها مطوراً عقارياً، وأنجبت طفلهما الأول دونالد الابن في وقت لاحق من العام. ورزقت بإيفانكا في عام 1981، وإريك في عام 1984.
وخلال ثمانينيات القرن الماضي، كان الزوجان من الأكثر شهرة في نيويورك. ونمت قوة الزوجين وشهرتهما مع ازدهار أعمال دونالد ترمب، وتولت إيفانا أدواراً رئيسة في إمبراطوريته العقارية.
وأدى التباعد الكبير بينهما الذي يشاع أنه كان نتيجة لعلاقة دونالد بالممثلة مارلا ميبلز، إلى توفير محتوى مثير لصحف نيويورك.
وحدث الطلاق بين دونالد وإيفانا في أوائل التسعينيات، وفي 1993 تزوج من ميبلز.
نجاح تجاري
وحققت إيفانا ترمب نجاحاً في عمل تجاري خاص في مجالات الأزياء والمجوهرات ومنتجات التجميل، وألفت عدداً من الكتب، وتزوجت أربع مرات في حياتها، مرة قبل زواجها من دونالد ترمب، ومرتين بعد ذلك.
وأعلنت السلطات القضائية الأميركية، الجمعة، إرجاء الاستماع إلى إفادة الرئيس السابق ونجليه دونالد جونيور وإيفانكا في تحقيق مدني في نيويورك يتعلق بمعلومات عن احتيال في شركته، بسبب وفاة إيفانا ترمب.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار