Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"لكزة كوع" تثير جدلا حول حقيقة نانسي بيلوسي

دفعت ابنة نائبة جديدة في الكونغرس جانباً أثناء التقاط صورة

في موقف أثار امتعاضاً، دفعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، طفلة جانباً من خلال لكزها بالكوع، في أثناء التقاط صورة جماعية شاركت فيها الطفلة مع والدتها ماريرا فلوريس، عضوة الكونغرس الأميركي المنتخبة حديثاً عن الحزب الجمهوري، خلال مناسبة أدائها قسم اليمين.

وأظهر فيديو انتشر يوم أمس الاثنين، الواقعة التي رأى معلقون أنها تعكس الوجه الحقيقي للديمقراطية بيلوسي. وكتب الممثل والمنتج الأميركي جيمس وودز تعليقاً على ذلك، "أحببت هذه الأميرة وهي تقف بصلابة على الأرض، في حين تكشف نانسي عن حقيقتها".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلّقت فلوريس في تغريدة على الموقف بأنها فخورة جداً بابنتها "القوية والجميلة، لأنها لم تسمح لهذا بإزعاجها،  فواصلت الابتسام والتقاط الصورة مثل الملكة، وكأن شيئاً لم يكُن". وأضافت عبر حسابها بموقع "تويتر"، "لا ينبغي دفع أي طفل جانباً لالتقاط صورة".

بدورها، سارعت بيلوسي للتبرير لاحقاً، بأنها كانت ترغب بأن تظهر الطفلة في الصورة بشكل واضح، "أردت لطفلتي الصغيرة ألا تتوارى".

بأداء فلوريس اليمين، أصبحت أول عضوة امرأة في الكونغرس من أصل مكسيكي، وحلت محل النائب الديمقراطي عن ولاية تكساس فيليمون فيلا، الذي كان تقاعد قبل نهاية مدة ولايته.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات