Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيمار... هل حان وقت الرحيل عن باريس سان جيرمان؟

اللاعب يشعر بأنه مستهدف داخل النادي بسبب تصريحات الخليفي

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

على ما يبدو أن الفترة الأخيرة قد تشهد تطورات كبيرة داخل صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

واستطاعت إدارة باريس سان جيرمان قبل الموسم الجديد تجديد عقد لاعب الفريق كيليان مبابي، حتى عام 2025، بمقابل مادي كبير وصل إلى 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

ومع تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان فإن هناك غموضاً كبيراً حول مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق.

وهناك شكوك تحيط بنيمار، نظراً إلى وجود تفكير من جانب إدارة باريس سان جيرمان في رحيل اللاعب البرازيلي عن فريق العاصمة الفرنسية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت تقارير صحافية أن نيمار يشعر بأنه مستهدف داخل باريس سان جيرمان ولا يرغبون في وجوده داخل النادي، بسبب تصريحات ناصر الخليفي رئيس النادي عن عيوب الفريق في الموسم الماضي.

وكان الخليفي قد تحدث لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية وقال عن نيمار "ما يمكنني قوله هو أننا نتوقع من كل اللاعبين أن يقدموا أكثر بكثير من الموسم الماضي، يجب أن يقدموا 100 في المئة من أدائهم، لأنه من الواضح أننا لم نكن جيدين كفاية في الموسم الماضي للذهاب بعيداً، وهدفنا في الموسم المقبل واضح وهو العمل كل يوم بنسبة 200 في المئة وتقديم كل ما لدينا من أجل قميص النادي، أعطِ الحد الأقصى وسترى النتيجة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وواصل الخليفي قائلاً، "عليك أن تصبح متواضعاً من جديد وأن تتغير من أجل تفادي الإيقافات والإصابات والبطاقات الحمراء التي تغير المباراة".

ويشعر نيمار بأن تصريحات الخليفي الأخيرة كانت موجهة إليه بشكل من الأشكال، وهو ما قد يتسبب في رحيله خلال فترة الانتقالات الحالية بعد خمسة مواسم قضاها مع النادي.

وشارك نيمار مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي في 28 مباراة وتمكن خلالها من تسجيل 13 هدفاً وصناعة ثماني تمريرات حاسمة.

وخلال مسيرته مع باريس سان جيرمان حصل نيمار على الدوري الفرنسي أربع مرات، بجانب الحصول على كأس فرنسا ثلاث مرات، فضلاً عن الحصول على كأس الرابطة الفرنسية مرتين، بجانب التتويج ببطولة السوبر الفرنسي ثلاث مرات.

ولم ينجح نيمار في قيادة باريس سان جيرمان في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليكون هناك فجوة بينه وبين الإدارة التي ترى أنه لا فائدة من اللاعب البرازيلي. ولم يتوج نيمار بدوري أبطال أوروبا سوى مرة واحدة فقط وكانت مع برشلونة الإسباني موسم 2014/2015.

وقد تكون الفترة المقبلة شاهدة على رحيل نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان لخوض تجربة جديدة، سواء في أحد الفرق الأوروبية الكبيرة أو العودة من جديد مرة أخرى إلى البرازيل.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة