Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميسي يتحول إلى التمثيل في مسلسل أرجنتيني

ينظر إلى قائد التانغو الفائز بسبع كرات ذهبية كأحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ

ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

يستعد نجم كرة القدم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي لنقل تألقه المعتاد من المستطيل الأخضر إلى عالم التمثيل، إذ تم الإعلان عن مشاركته في الموسم الثاني من مسلسل "لوس بروتيريز" أو الحماة، الذي حقق موسمه الأول شعبية كبيرة في الأرجنتين.

وأتم ميسي (35 سنة) تصوير مشهده بالفعل، ونشر منتج المسلسل صوراً ومقطع فيديو لأسطورة الكرة الأرجنتيني في موقع التصوير.

ولا يُعد ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات (رقم قياسي)، غريباً عن عالم الإنتاج الفني، إذ شارك في عدد كبير من إعلانات العلامات التجارية خلال مسيرته الذهبية مع برشلونة الإسباني ثم باريس الفرنسي ومنتخب التانغو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الرغم من تصوير معظم مشاهد المسلسل في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، لكن ميسي صور مشهده في العاصمة الفرنسية باريس حيث يقيم منذ التوقيع لبطل فرنسا.

وسيتعين على محبي ميسي الانتظار حتى العام المقبل 2023 لرؤيته مشهده في المسلسل الذي من المقرر أن يطرح الجزء الثاني منه بعد أشهر.

وتحكي القصة العامة للمسلسل الكوميدي عن ثلاثة وكلاء لاعبين يمرون بمواقف صعبة في عالم كرة القدم المعقد من أجل الحفاظ على موكليهم من اللاعبين الشباب، وسط وفرة المال والشهرة.

وينظر إلى ميسي كأحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، إذ خاض خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية التي بدأت في موسم 2004 - 2005، 812 مباراة، سجل خلالها 683 هدفاً وصنع 318 هدفاً، إضافة إلى 86 هدفاً في 162 بقميص المنتخب الوطني الذي قاده خلال صيف 2021 لتحقيق لقب "كوبا أميركا" في إنجاز تاريخي.

المزيد من رياضة