Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليفربول يحتاج إلى تحطيم رقم قياسي لضم داروين نونيز

لم يضف نادي أنفيلد الطابع الرسمي على اهتمامه حيث يحجم عن الدخول في حرب مزايدة على اللاعب البالغ من العمر 22 سنة

داروين نونيز مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي (أ ف ب)

يهتم نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع داروين نونيز، لكن قد يتعين عليه دفع قيمة مالية قياسية قدرها 85 مليون جنيه استرليني، للفوز بسباق ضم مهاجم بنفيكا البرتغالي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 سنة 34 هدفاً في 41 مباراة مع بنفيكا هذا الموسم، ليصبح أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في كرة القدم الأوروبية.

واستسلم بنفيكا لفكرة خسارة نونيز نظراً إلى مستوى الاهتمام باللاعب الأوروغواياني الدولي، على الرغم من أنه سيصمد حتى يحصل على رسوم بيع تبلغ 85 مليون جنيه استرليني (100 مليون يورو).

واحتل نونيز مكانة عالية في قائمة أولويات مانشستر يونايتد الإنجليزي لعدة أشهر، كما اجتذب اهتمام أتلتيكو مدريد من الدوري الإسباني.

ولم يضف ليفربول طابعاً رسمياً على اهتمامه باللاعب، خوفاً من التورط في حرب مزايدة.

ويأمل المدرب الألماني يورغن كلوب في تجديد هجومه قبل بداية الموسم الجديد، نظراً إلى عدم اليقين بشأن مستقبل كل من ساديو ماني ومحمد صلاح.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويقترب ماني من الخروج من ملعب أنفيلد حيث يبحث عن تحدٍّ جديد في مكان آخر، ويعد بايرن ميونيخ الألماني الوجهة الأكثر مناسبة له، بينما لم يوقع صلاح عقداً جديداً حتى الآن، بينما ينتهي عقده الحالي بعد نهاية الموسم المقبل.

ويحرص ليفربول على جلب بديل لماني قبل الموافقة على مغادرته، وشهد الأسبوع الماضي رفض عرض من بايرن ميونيخ قيمته 25 مليون جنيه استرليني لشراء اللاعب الدولي السنغالي، لكن من المتوقع أن يحسن النادي الألماني عرضه.

وعندما سئل عن نونيز قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أبريل (نيسان)، قال كلوب، "إنه فتى رائع، أليس كذلك؟ ولاعب لائق كذلك، إنه جيد حقاً".

"كنت أعرفه من قبل بالطبع، لكنه لعب أمامي وقدم مستوى مميزاً في معركة صعبة ضد إبراهيما كوناتي في مباراة الذهاب".

"لقد كان قوياً جسدياً وسريعاً وهادئاً في إنهاء الفرص، إنه جيد حقاً، أقول دائماً في هذه المواقف إذا كان يتمتع بصحة جيدة، فستكون أمامه مسيرة كبيرة".

ويعد الرقم القياسي الحالي لأغلى لاعب في ليفربول هو 75 مليون جنيه استرليني تم دفعها للتعاقد مع فيرجيل فان دايك خلال انتقاله من ساوثهامبتون في 2018.

© The Independent

المزيد من رياضة