Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يثني على بديل ليفربول الأسطوري

فاز الريدز على جاره اللدود إيفرتون بنتيجة 2-0 في ديربي ميرسيسايد ليواصل مطاردة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

تعين على ديفوك أوريغي مهاجم ليفربول انتظار فرصته دائماً، لكن حين تصل يصنع الفارق غالباً، كما فعل مجدداً بعد نزوله بديلاً ليُلهم فريقه للفوز على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد.

ترك بصمات في مشاركات عابرة كان مصدر قوة أوريغي خلال فترته مع ليفربول، ودفع هدفه في الدقيقة 95 أمام إيفرتون عام 2018 المدرب يورغن كلوب للركض في الملعب احتفالاً، كما أحرز هدفاً أكد الانتصار في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وسجل ثنائية في الفوز الشهير بنتيجة 4-0 على برشلونة في الموسم نفسه.

وأدخر أفضل ما لديه أمام الغريم اللدود إيفرتون ليسجل برأسه بعد النزول بديلاً بإستاد أنفيلد، أمس الأحد، ليضمن الانتصار 2-0 في قمة مشتعلة في مرسيسايد.

وكان هذا الهدف السادس لأوريغي، البالغ من العمر 27 سنة، أمام إيفرتون وهو ضعف ما سجله أمام أي منافس آخر خلال مسيرته في ليفربول، وأحرز الآن 11 هدفاً في الدوري بعد النزول بديلاً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب، "نحن سعداء بتأثير البدلاء طيلة الموسم، يلعبون بالعقلية المناسبة بعد النزول، ساهم لويس دياز وديفوك في أهداف ساعدت في مباريات صعبة".

وأضاف، "أوريغي أسطورة داخل وخارج الملعب، إنه لاعب مذهل ومهاجم من طراز عالمي وأفضل لاعب ينهي الهجمات لدينا ويقول الجميع هذا ويشاهدون ذلك في التدريبات، من الصعب حقاً اتخاذ قرار إبعاده عن التشكيلة، الجميع يحبون ديفوك هنا".

وأسهم هدفه المتأخر في الفوز 1-0 على ولفرهامبتون واندرارز في وقت سابق هذا الموسم في مباراة عانى فيها كلوب، وهو دليل آخر على تأثيره.

وفي خضم الصراع الشرس على القمة سيحتاج ليفربول إلى تعثر المتصدر مانشستر سيتي إذا أراد انتزاع اللقب، وستكون مساهمات البدلاء محورية في المباريات المتبقية.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة