Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل انتقد ماني ليفربول من أجل بايرن ميونيخ؟

مصادر تؤكد أن اللاعب سيوقع على عقد مدته 3 سنوات ينتهي في يونيو 2025 براتب سنوي قدره 20 مليون يورو

ساديو ماني خلال مشاركته مع فريقه ليفربول بالدوري (الصفحة الرسمية للاعب على فيسبوك)

هل انتقد ساديو ماني نجم ليفربول ومنتخب السنغال ناديه الحالي على هامش تصفيات كأس أمم أفريقيا عن مسألة رحيله عن ناديه الإنجليزي؟

انتشرت التقارير الصحافية خلال الساعات القليلة الماضة بتصريحات منسوبة لماني قال فيها، "60 في المئة من السنغاليين يريدون رحيلي عن ليفربول، أليس ذلك ما تريدونه؟ سأفعل ما ترغبون به، وسترون بأنفسكم ما سيحدث، ولكن الأفضل قادم".

يرجع الأمر حينما زعم صحافي سنغالي أن ساديو ماني، لاعب ليفربول، هاجم إدارة الريدز بسبب عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2023.

وكتب الصحافي السنغالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تصريحات على لسان ساديو ماني، بصفته كان حاضراً في المؤتمر الصحافي لمباراة السنغال وبنين في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وقال الصحافي جوزيف إن ساديو ماني هاجم إدارة ليفربول بشدة وأكد على عدم احترامه لهم بسبب مواقف سيكشف عنها قريباً.

من جانبه رد نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي من خلال حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي على التصريحات التي خرجت في الساعات الماضية وتحمل انتقادات للنادي من قبل مهاجم "الريدز" الدولي السنغالي ساديو ماني.

وكتب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن تصريحات ماني المنتشرة عن الإدارة والنادي غير صحيحة ولا يوجد أي مصدر رسمي أو موثوق لها.

وكتب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن تصريحات ماني المنتشرة عن الإدارة والنادي غير صحيحة ولا يوجد أي مصدر رسمي أو موثوق لها.

وأضافت شبكة نادي ليفربول أن ساديو ماني في المؤتمر الصحافي كان ما قاله نصاً هو: "مثل أي شخص آخر، أنا موجود على وسائل التواصل الاجتماعي وأرى التعليقات - أليس ما بين 60 إلى 70 في المئة من السنغاليين أرادوا مني مغادرة ليفربول؟ سأفعل ما يريدون... سنرى قريباً! لا تتعجلوا لأننا سنرى هذا معاً. المستقبل سيخبرنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ثم قام الصحافي السنغالي بحذف التغريدة، وهنا ثبت ادّعاؤه بالباطل على ساديو ماني، وبعدها حذفت الصحف الإنجليزية التصريحات المنسوبة للنجم السنغالي، وينتظر الإعلام الإنجليزي النفي الرسمي من ساديو ماني بعد ادّعاء مواطنه الصحافي السنغالي بالباطل عليه.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الإشاعات الأخيرة عن انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني، ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تفاصيل العقد بين بايرن والنجم السنغالي.

وبحسب المصدر ذاته، سيوقع ماني على عقد مدته 3 سنوات، ينتهي في يونيو 2025 براتب سنوي قدره 20 مليون يورو، ويُعد هذا الراتب أكبر من راتبه الحالي في ليفربول بصورة واضحة، في عقده الذي ينتهي مع الريدز بنهاية الموسم المقبل.

وكان ماني قد أنهى الموسم مع ليفربول بخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وخسارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، بينما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، أما على الصعيد الدولي فقد توج ماني بكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

المزيد من رياضة