Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غاري نيفيل يعتقد أن تن هاغ قد يرفض تدريب اليونايتد

يعتبر مدير أياكس الحالي المرشح المفضل لدى اليونايتد لخلافة رالف رانغنيك

إريك تن هاغ المدير الفني لنادي أياكس أمستردام الهولندي (رويترز)

يعتقد غاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، أن إريك تن هاغ، المدير الفني الحالي لنادي أياكس أمستردام الهولندي، قد يكون حذراً في قبول وظيفة تدريب مانشستر يونايتد، لأن المهزلة الحالية التي يعيشها النادي جعلت منه "مقبرة للسمعة".

وبعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو ​​مدريد الإسباني، زادت أحزان يونايتد بالتعادل مع ليستر سيتي ثم الهزيمة أمام إيفرتون، في نهاية الأسبوع.

وتركت هذه السقطات فريق المدرب رالف رانغنيك في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وادعى نيفيل أن تين هاغ الذي ورد أنه يخضع أيضاً لاهتمام من نادي لايبزيغ الألماني، قد يكون متردداً في تولي مهمة إعادة البناء الجذرية هذه.

وقال نيفيل في البودكاست الخاص به، "أظن أن رانغنيك سيتحدث إلى تين هاغ بصدق، وسوف يرد عليه دوني فان دي بيك بأمانة، ونحن نعلم أن إدوين فان دير سار في أياكس وسيتحدث إلى تين هاغ بصدق".

"سيقولون له كن حذراً للغاية بشأن الذهاب إلى مانشستر يونايتد لأنه يمكن أن يكون مقبرة لسمعتك في هذه اللحظة من الزمن".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"رانغنيك جاء بسمعة لا تصدق لكنه بدأ الآن يتأثر بما يحدث من حوله وبدا أضعف، وضعيفاً على خط التماس بسبب أداء اللاعبين على أرض الملعب، الذين لا علاقة لهم به".

"أولي غونار سولسكاير رجل طيب، وقد أحبه اللاعبون ومع ذلك ساهموا في إقالته من منصبه، إنه موقف صعب للغاية بالنسبة للنادي".

وتساءل نيفيل عن مستوى لاعبي مانشستر يونايتد والعلاقة بينهم، وادعى أنه لن يدخل أي منهم الفريق في مانشستر سيتي أو ليفربول.

وقال، "لديّ القليل من الكلمات المتبقية لمانشستر يونايتد، بلا غضب، ولا تعليق بعد الآن، هم في مهزلة، وتكاد تتوقع ذلك منهم، اللاعبون يأخذون رالف رانغنيك معهم، هم سيئون".

"عندما أنظر إلى مانشستر سيتي وليفربول، لديهما لاعبون غاية في التواضع، لا غرور مبالغ فيه، فهم يفهمون موقفهم، يأتي الفريق أولاً".

"لا يوجد لاعب واحد في مانشستر يونايتد من شأنه أن ينضم إلى أي من هذين الفريقين، فلماذا يكون لديك غرور مبالغ فيه؟ وتعتقد أنك لست مضطراً للعمل الجاد أو أن تكون بلا روح؟ لم أعد أرى أي شيء".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة