Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كاراغر يتوقع تعثر ليفربول والسيتي في طريق تحقيق لقب الدوري الإنجليزي

يعتقد مدافع الريدز السابق أن كلا الفريقين سيخفقان مع بقاء خمس مباريات

مواجهة سابقة بين مانشستر سيتي وليفربول (رويترز)

يعتقد جيمي كاراغر، مدافع ليفربول السابق، أن كلاً من مانشستر سيتي وليفربول سيخسران النقاط في الجولات المقبلة وسط صراعهما على لقب الدوري الإنجليزي.

ولا يزال فريق المدرب بيب غوارديولا متقدماً في قمة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن كتيبة المدرب يورغن كلوب.

ومع بقاء خمس مباريات حتى نهاية الموسم، يعتقد كاراغر أن كلا الفريقين سيفشلان في الفوز بمبارياتهما، منذ التعادل 2-2 بين المتنافسين في استاد الاتحاد.

وقال كاراغر، في برنامجه مانداي نايت فوتبول، "نحن نتحدث عن فريقين رائعين".

"لا يمكنك حقاً وضعهما في تقسيم مُحدد داخل هذه اللعبة، لكن يمكنني رؤية كلاهما يُسقط نقاطاً".

وأثناء تحليل أوجه التشابه والاختلاف بين المنافسين على اللقب، مال كاراغر نحو هجوم الريدز كعامل حاسم محتمل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف كاراغر، "ليفربول لديه تفوق طفيف في الهجوم ومن حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة، لقد سجلوا 85 مباراة، في مقابل 80 هدفاً لمان سيتي، نتحدث عن عدم وجود مهاجم في مان سيتي، لكن الأهداف لا تزال رائعة للغاية، لكن هداف مان سيتي هو دي بروين برصيد 11 هدفاً في مقابل 22 لمحمد صلاح، وهو فارق كبير".

"من الواضح أن مان سيتي وزع الأدوار التهديفية أكثر قليلاً، لكن الأرقام من حيث أفضل الهدافين تظهر أن ليفربول لديه ميزة كبيرة في الهجوم، إذا كان مان سيتي سيخسر النقاط، فسيكون ذلك بسبب حقيقة أنه يمكن أن يخوض مباريات من دون أن يسجل الأهداف".

"فشل مان سيتي في التسجيل خلال أربع مباريات هذا الموسم، أما ليفربول ففعل ذلك في مباراة واحدة فقط، وسجل سيتي هدفاً واحداً في سبع مباريات فقط، لذا فهذه 11 مباراة حيث سجلوا هدفاً واحداً أو لم يسجلوا أي هدف، ولذلك أعتقد أنه إذا خسر النقاط، فيجب أن يكون ذلك بسبب مباراة سلبية بنتيجة مثل 0-0، وكان هناك دليل على ذلك هذا الموسم في المباريات التي رأيناها".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة