Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يشيد بتضامن جماهير ليفربول مع نجم يونايتد رونالدو

غاب النجم البرتغالي عن كلاسيكو إنجلترا بعد وفاة مولوده يوم الاثنين

وقف المشجعون لمدة دقيقة حداداً على وفاة مولود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ب)

أشاد يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بالدعم الجماهيري الذي أظهره المشجعون الحاضرون في إستاد أنفيلد لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الشياطين الحُمر، بعد وفاة طفله الرضيع.

وقال المدرب الألماني، إن إظهار الدعم لرونالدو- الذي غاب عن المباراة- كان "لقطة المباراة"، حيث وقف المشجعون لمدة دقيقة حداداً على الرضيع الراحل.

وكان رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز أعلنا في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، أنهما ينتظران توأمين وأعلنا، يوم الاثنين، وفاة أحد التوأمين.

وعبرت الجماهير عن تضامنها مع رونالدو، في الدقيقة السابعة حيث هتف مشجعو ليفربول "لن تسير وحدك" بينما صفقت جماهير يونايتد، كما ارتدى الفريقان شارات سوداء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأبلغ كلوب الصحافيين، "بالتأكيد كانت لقطة المباراة رغم النتيجة الرائعة التي حققناها، كانت الدقيقة السابعة الأبرز في المباراة عندما أظهرت جماهيرنا معدنها الأصيل".

"أظهر الاستاد كله معدنه الأصيل، هناك أشياء كثيرة أكثر أهمية في الحياة من كرة القدم... مشاعرنا جميعاً مع كريستيانو وعائلته".

وأشاد غاري لينيكر مهاجم إنجلترا السابق بهذه اللفتة، وكتب على "تويتر"، "تصفيق جميل ومؤثر وصادق لكريستيانو، أقول لجماهير ليفربول أحسنتم".

وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4-0 مما رفع رصيده إلى 76 نقطة ارتفع بها إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيخوض مواجهة مهمة، اليوم الأربعاء، أمام برايتون.

المزيد من رياضة