Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شون بن يكشف أنه فكر "في حمل السلاح ضد روسيا"

"أنوي العودة إلى أوكرانيا ولكنني لست غبياً فلست واثقاً مما بوسعي تقديمه" يقول الممثل

الممثل شون بن فكر في حمل السلاح ضد روسيا في أوكرانيا (غيتي)

كشف الممثل شون بن أنه فكر في الانضمام إلى القوات الأوكرانية للقتال إلى جانبها ضد روسيا.

في مقابلة حديثة ناقش الممثل البالغ 61 عاماً العودة إلى منطقة النزاع بعد أن هرب من أوكرانيا في فبراير (شباط) أثناء تصويره فيلماً وثائقياً لصالح شركة "فايس VICE" عن الغزو الروسي للبلاد.

وصرح بن لمجلة "هوليوود أوتينتيك Hollywood Authentic "أنوي العودة إلى أوكرانيا ولكنني لست أحمق، فلست واثقاً مما بوسعي تقديمه".

وفي سياق حديثه عن الفترة التي أمضاها في أوكرانيا في مطلع العام الجاري، قال الممثل، "السبب الوحيد المحتمل الذي كان ليدفعني إلى البقاء في أوكرانيا لفترة أطول في المرة الأخيرة هو أن أحمل السلاح".

وأضاف، "المرحلة الحالية في حياتي لا تخولني القيام بذلك، لكن أي شخص موجود في أوكرانيا لا بد أن تراوده فكرة القتال. يصل بك الأمر إلى التساؤل في أي قرن نعيش".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتابع بن قائلاً: "كنت أملأ خزان سيارتي بالوقود في برانتوود منذ أيام، وها أنا اليوم أفكر في حمل السلاح ضد روسيا، ما الذي يحصل بحق السماء؟".

وبرز بن كأحد الأصوات الرائدة التي تتحدث علناً ضد روسيا وفي قت سابق كان قد حث الولايات المتحدة على "استثمار كل شيء" لدعم أوكرانيا وشعبها وإلا ستكون (الولايات المتحدة) قد تخلت "عما تصبو أميركا إلى أن تكون عليه".

وفي الوقت الحالي، تعمل مؤسسة "جهود الإغاثة المجتمعية المنظمة CORE" غير الربحية التي أسسها الممثل في عام 2010 على دعم اللاجئين الأوكرانيين في بولندا.

وفي هذا السياق، أكد بن "لدي كثير من العمل لأنجزه مع مؤسسة ’كور’ في ما يتعلق باستقبال اللاجئين في بولندا. سأستمر في التصوير لإنجاز الفيلم الوثائقي، ولكنني أجري تقييماً في اللحظة الأخيرة لقيمة الأمر [الفائدة المرجوة منه]". وختم حديثه بالقول: "على المدى البعيد، ليس لدينا أي دليل حسي بأن الوثائقيات قادرة على تغيير في الأمر شيء. لا نعرف، لكننا ندرك على الأقل بأنها [الوثائقيات] توحي بالأمل [في التغيير]".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات