Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بريتني الحرة من وصاية والدها حامل بمولودها الثالث

قالت الفنانة أمام المحكمة إن والدها منعها من إزالة لولب رحمي على الرغم من أنها كانت تريد إنجاب مزيد من الأطفال

المغنية الأميركية بريتني سبيرز وخطيبها سام أصغري (أ ب)

أعلنت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز (40 عاماً)، الإثنين 11 أبريل (نيسان)، أنها حامل بطفلها الثالث بعد خمسة أشهر على رفع وصاية والدها عنها والتي أعطيت له بسبب معاناتها اضطرابات نفسية.

وكتبت النجمة التي حققت نجومية واسعة في سن المراهقة مع أغنيات ضاربة كثيرة قبل أكثر من عقدين كان أولها "بايبي وان مور تايم" سنة 1998، عبر حسابها في "إنستغرام"، "أجريت اختبار حمل وأنا أنتظر مولوداً".

رفع الوصاية

وكانت محكمة في لوس أنجليس قررت في 12 نوفمبر (تشرين الثاني) أن تعيد للمغنية صلاحية اتخاذ القرارات في شأن حياتها من خلال رفع الوصاية التي كانت معطاة لوالدها جايمي سبيرز عليها.

وفرضت الوصاية على سبيرز العام 2008 بعد معاناتها اضطرابات نفسية، ولطالما وصفت المغنية هذا الإجراء بأنه "تعسفي".

وفي يونيو (حزيران) أثارت المغنية تعاطفاً كبيراً بعد إعلانها للمحكمة أنها تعيش "صدمة" بسبب الوصاية المفروضة عليها، وقالت الفنانة إن والدها منعها من إزالة لولب رحمي على الرغم من أنها كانت تريد إنجاب مزيد من الأطفال.

معاناة من الاكتئاب

ونشرت سبيرز الإثنين عبر "إنستغرام"، وهي المنصة المفضلة لديها منذ العام 2008، صورة تظهر فنجان قهوة بجانب زهور، وأرفقتها بجملة ذكرت فيها حالات حملها السابقة وحقيقة أنها تعاني أصلاً "اكتئاب الفترة المحيطة بالولادة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكتبت المغنية، "علي أن أقول إن الأمر مروع جداً، لا تتطرق النساء إليه، ويعتبر بعضهم أن اشتكاء المرأة منه أثناء حملها يمثل خطورة عليها".

ولسبيرز التي بلغت 40 عاماً في الثاني من ديسمبر (كانون الأول)، ولدان أصبحا في سن المراهقة من زواج سابق من مغني الراب كيفين فيدرلاين الذي حصلت منه على حق حضانتهما.

ولفتت عبر "إنستغرام" كذلك إلى احتمال أن تكون حاملاً بتوأم، وأشارت إلى خطيبها سام أصغري، وهو مدرب رياضي يبلغ 27 عاماً كانت التقته سنة 2016 خلال تصوير إحدى الأغنيات، بكلمة "زوجي".

سام أصغري ينتظر مولوده

وينتظر معجبو سبيرز التي تقدر ثروتها بنحو 60 مليون دولار، طرحها ألبوماً جديداً وإحياءها حفلات موسيقية. ويعود آخر ألبوم لها بعنوان "غلوري" إلى عام 2016، كما قدمت ما يقرب من 250 عرضاً في لاس فيغاس بين عامي 2013 و2017، قبل أن تأخذ عام 2019 استراحة من الحياة الفنية.

ويشير خبراء إلى أن شابات عديدات أصبحن نجمات عالميات في فترة قصيرة لم يشعرن دائماً خلال العقد الأول من القرن الحالي بالحماية تجاه الضغط النفسي الممارس من الصحافة التي تنشر مقالات وأخبار تنطوي على نميمة وفضائح.

ومرت بريتني سبيرز بمرحلة اكتئاب طويلة، وظهرت اضطراباتها النفسية وضعفها بشكل واضح بعد طلاقها عام 2006. وفي تلك المرحلة دفع أحد مقدمي البرامج المغنية إلى البكاء خلال بث مباشر، بعدما سخر من أمومتها فيما كانت حاملاً بابنها الثاني. ثم رصدت العام 2007 حافية القدمين في محطة وقود. وفُرضت الوصاية المعطاة لوالدها عليها في فبراير (شباط) 2008.

ولم تعلن سبيرز عن تاريخ ولادة طفلها ولم تشر حتى إلى موعد زواجها من خطيبها. وأعلن زوج سبيرز المستقبلي ووالد طفلها سام أصغري بدوره عبر "إنستغرام" خبر حملها، وكتب "لطالما كنت أتطلع لأن أصبح أباً ولا أستخف بالموضوع. لن يكون لدي ما هو أهم من ذلك أبداً".

اقرأ المزيد

المزيد من ثقافة