Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

خدمة "برايم فيديو" تعيد إحياء "تاكيشيس كاسل"

سيبدأ عرض المسلسل في 2023

اشتهرت "قلعة تاكيشي" بفرضيتها الغريبة وروح الدعابة الاستثنائية والغريبة (إذاعة طوكيو)

تتحضر خدمة "أمازون برايم فيديو" Amazon Prime Video لإعادة إطلاق مسلسل الواقع الياباني الشهير "تاكيشيس كاسل" (قلعة تاكيشي) Takeshi’s Castle. وكانت النسخة الأصلية من هذا المسلسل الشهير عرضت من سنة 1986 حتى 1990، وبثت حلقاته في أكثر من 150 بلداً حول العالم، حيث استدعى صنع العديد من الصيغ المحلية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واستضاف الممثل الكوميدي والمخرج الياباني تاكيشي كيتانو المسلسل المذكور مؤدياً دور شخصية كونت غريب الأطوار يمنح مجموعة من المتسابقين فرصة لمحاولة الوصول إليه عبر عدد من التجارب العملانية.

وأعلنت خدمة "برايم فيديو" إعادة إطلاق المسلسل كجزء من لائحة مشاريع يابانية كشف النقاب عنها ضمن فعالية عروض أقامتها "أمازون" بمدينة طوكيو اليوم (30 مارس). وسوف تبدأ العروض الأولى من المسلسل سنة 2023 في أكثر من 240 سوقاً عالمية، من ضمنها السوق البريطانية (بواسطة "ديدلاين" Deadline). على أن التفاصيل الإضافية المتعلقة بالمشروع، الذي لم يحمل عنواناً بعد، سوف تعلن في وقت لاحق.

وكان مسلسل "تاكيشيس كاسل" بث في بريطانيا على مدى سنوات بأشكال عديدة، حيث جرت عمليات تعديل في مشاهده كي تتمايز عن النسخة اليابانية. وبين عامي 2017 و2019، بثت نسخة متجددة من العرض المذكور على قناة "كوميدي سنترال" Comedy Central، وقد استخدمت في هذا الإطار مشاهد مصدرها نسختا المسلسل الإندونيسية والتايلاندية. كذلك أعلن خلال فعالية "أمازون" في طوكيو عن نسخة يابانية من مسلسل "مودرن لوف" Modern Love وهو ضمن مختارات مستلة من مجموعة "برايم فيديو". يذكر أن الأصل الأميركي من هذا المسلسل يضم نجوماً أمثال آن هاثاواي، وديف باتيل، وتينا فاي، وإد شيران، وكيت عارينغتون، وآنا باكوين.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات