Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برشلونة وسبوتيفاي يتفقان على عقد رعاية بقيمة 235 مليون استرليني

ستتم إعادة تسمية ملعب الفريق الكتالوني لأول مرة في تاريخ النادي

إستاد "كامب نو" ملعب نادي برشلونة الإسباني (أ ف ب)

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن اتفاقية شراكة طويلة الأمد مع شركة البث الموسيقي سبوتيفاي، حيث وقّع اتفاقية لجعلها الشريك الرئيس له.

وستشمل الصفقة تغيير العلامة التجارية لإستاد النادي، ورعاية قمصان الفريق، سواء في المباريات أو التدريبات وكذلك أدوات التدريب، وتعاوناً أوسع لتقديم تجربة ترفيهية جديدة ومتكاملة لبرشلونة في محيطه، بإعادة تطوير مشروع "إسباي بارسا".

وتبدأ الصفقة الجديدة بنهاية الموسم الحالي، مع تغيير اسم الملعب الشهير إلى "سبوتيفاي كامب نو" اعتباراً من يوليو (تموز)، وأشارت التقارير إلى أن الصفقة تبلغ قيمتها الإجمالية حوالى 280 مليون يورو (235 مليون جنيه استرليني) على مدار ثلاث سنوات.

ولم يكشف البيان عن المدة الإجمالية لشراء حقوق التسمية على وجه التحديد، لكن اسم سبوتيفاي سيزين قمصان فرق الرجال والنساء في النادي باعتباره الراعي الرئيس للسنوات الأربع المقبلة، تبدأ من موسم 2022-2023، كما ستحمل معدات التدريب اسم عملاق البث الصوتي لمدة ثلاث سنوات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويقول برشلونة، إن قرار منح فرق الرجال والسيدات، ذات الراعي الرئيس، يشكل دليلاً على "التزام المؤسستين تنمية ودعم المواهب المتنوعة الآن وللأجيال المقبلة".

وسيعزز الاستثمار على هذا النطاق خطط برشلونة لإعادة تطوير كامب نو، التي من المقرر أن تتكلف أكثر من 1.5 مليار يورو (1.25 مليار جنيه استرليني)، لتحويل الملعب إلى إستاد حديث يتسع لـ 105000 مقعد.

وقال رئيس النادي الإسباني خوان لابورتا، "ستسمح لنا هذه الشراكة بمواصلة تقريب النادي من معجبيه وجعلهم يشعرون أكثر من أي وقت مضى، بأنهم جزء من عائلة برشلونة من خلال تجارب فريدة من نوعها، تجمع بين نشاطين مثل الترفيه وكرة القدم، ما يتيح لنا التواصل مع جماهير جديدة حول العالم". وأضاف رئيس سبوتيفاي، أليكس نورستروم، "اعتباراً من يوليو، سيوفر تعاوننا منصة عالمية للفنانين واللاعبين والمشجعين في سبوتيفاي كامب نو الذي سيحمل علامة تجارية جديدة، لقد استخدمنا دائماً استثمارنا التسويقي للترويج للفنانين، وستأخذ هذه الشراكة هذا النهج إلى مستوى جديد، نحن متحمسون لخلق فرص جديدة للتواصل مع قاعدة جماهير نادي برشلونة في كل أنحاء العالم".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة