Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دانيال جيمس يستعد للانتقال إلى يونايتد في أول صفقة في عهد أولي غونار سولسكاير

يستعد لاعب الجناح ليكون أول توقيع للمدير الفني أولي غونار سولسكاير

صورة أرشيفية لدانيال جيمس لاعب فريق سوانسي سيتي (رويترز)

أصبح نادي مانشستر يونايتد على وشك الانتهاء من التوقيع مع جناح سوانسي سيتي دانيال جيمس، إذ يخضع اللاعب الجناح للفحص الطبي في نادي ملعب "أولد ترافورد".

ومن المتوقع أن يصبح جيمس أول صفقة في ظل قيادة أولي غونار سولسكاير، بعد أن وافق الناديان على قيمة مالية تبلغ نحو 18 مليون جنيه إسترليني.

وسيدفع يونايتد إلى سوانسي 15 مليون جنيه إسترليني مقدماً، ليضم للاعب البالغ من العمر 21 عاماً، أمّا المبلغ المتبقي، وقيمته 3 ملايين جنيه إسترليني، فهو عبارة عن بنود إضافية.

وعلى الرغم من أن جيمس وافق على الشروط الشخصية، وسيوقع بعد خضوعه للفحص طبي، إلا أن تقديمه والإعلان الكامل عن الصفقة سيكون خلال الأسبوع المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبصفته موهبة بريطانية شابة، تتناسب مواصفات لاعب ويلز الدولي مع فئة اللاعبين، الذين يرغب سولسكاير في إحضارهم إلى "أولد ترافورد".

وكان جيمس موضوع اهتمام كثير من الأندية الأخرى، بما في ذلك برايتون أند هوف ألبيون وليدز يونايتد.

ومع ذلك، تصدر يونايتد سباق التوقيع مع جيمس، إذ كثف اهتمامه باللاعب في الأشهر الأخيرة.

وكان ليدز قد اقترب من التوقيع مع جيمس في يناير، لكن المفاوضات بشأن الإعارة بهدف الشراء انهارت في الساعات الأخيرة.

وكان يونايتد يأمل في التعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند خلال هذا الصيف، في صفقة كانت ستتكلف في حدود 100 مليون جنيه إسترليني، لكن الصفقة انهارت بعد فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، ليفقد الفريق آماله في التعاقد مع الجناح البالغ من العمر 19 عاماً.

ويُعد جيمس بديلا أرخص، وصفقة أكثر قابلية للتحقيق عن صفقة سانشو، الذي يبدو أنه من المحتمل أن يبقى مع دورتموند لموسم آخر على الأقل.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة