Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أخبار مانشستر يونايتد... سولسكاير يتابع لاعب تشيلسي ريس جيمس

تميز اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً خلال إعارته إلى ويغان في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم

ريس جيمس لاعب تشيلسي المعار إلى ويغان يحتفل بتسجيل هدف في شباك ليدز يونايتد في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، 4 نوفمبر 2018 (رويترز)

يدرس فريق مانشستر يونايتد خطوة مفاجئة بالتعاقد مع لاعب تشيلسي ريس جيمس، بعد مراقبة أداء اللاعب، البالغ من العمر 19 عاما، في ويغان خلال الأشهر الأخيرة.

وأعطى فريق أولي غونار سولسكاير الأولوية للتوقيع مع ظهير أيمن جديد في الصيف، بعد دوامة هبوط مستوى أشلي يونغ والرحيل الوشيك لقائد الفريق أنطونيو فالنسيا.

ووقّع لاعب منتخب إنجلترا تحت 20 عاماً عقداً جديداً مدته أربع سنوات مع تشيلسي في الصيف الماضي، ومع ذلك، فإن "اندبندنت" تدرك أن مانشستر يونايتد يأمل في لمّ شمل جيمس مع شقيقته لورين. وكانت شقيقة جيمس، البالغة من العمر 17 عاما،ً قد انضمت إلى يونايتد من أرسنال العام الماضي وسجلت 13 هدفاً في 16 مباراة في بطولة السيدات، وقادت الفريق للترقية، وتم استدعاؤها إلى تشكيلة منتخب إنجلترا تحت 19 عاماً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتم اختيار جيمس في فريق دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لهذا العام، بعد موسم صعب واقتراب من الهبوط، لكنه قدّم مباريات مميزة وحصل على جائزة رجل المباراة ضد بريستول سيتي وليدز.

ويحرص تشيلسي على عودة اللاعب المتنوع- الذي يمكنه أيضاً اللعب في وسط الملعب– ليكون جزءا من الفريق في الموسم المقبل، حيث يُنظر إليه على أنه أحد العناصر المستقبلية للنادي، بخاصة في مركز الظهير الأيمن، في ظل احتمالية رحيل دافيد زاباكوستا إلى إيطاليا في الصيف.

لكن فرص اللعب الفورية ستظل محدودة للغاية خلف قائد فريق البلوز سيزار إزبيليكويتا، ومع تألقه في دوري الدرجة الأولى أصبح اللاعب الشاب في حاجة للحصول على فرصة في الدوري الممتاز.

وسبق لجيمس أن تولى قيادة فريق شباب تشيلسي الناجح الذي ضم كالوم هدسون أودوي، وهو الآن هدف بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لبايرن ميونيخ، وجوناثان بانزو الذي يلعب الآن في موناكو، وقاد زملاءه للقب دوري الشباب وكأس الشباب لمرات متتالية.

© The Independent

المزيد من رياضة