Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد الهجوم على روديغر... مدرب تشيلسي يطالب الجماهير باحترام اللاعبين

ألقت جماهير توتنهام مقذوفات على المدافع الألماني خلال القمة اللندنية

أنطونيو روديغر مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

قال توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، إن الجماهير في المدرجات يجب أن تُظهر الاحترام للاعبين، عقب إلقاء جماهير توتنهام هوتسبير مقذوفات على أنطونيو روديغر، مدافع البلوز، خلال مباراة الناديين، أمس الأحد، في استاد ستامفورد بريدج بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض روديغر، البالغ من العمر 28 سنة، للضرب بمقذوفات خلال الشوط الثاني من فوز تشيلسي 2-0 بهدفي حكيم زياش وتياغو سيلفا، ليقودا الفريق اللندني للانتصار الأول في الدوري منذ 26 ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وتأتي هذه الواقعة بعد يوم واحد من إلقاء مقذوفات على ثنائي أستون فيلا ماتي كاش ولوكاس ديني، الذي انضم للفريق من إيفرتون قبل أسبوعين، وذلك بواسطة جماهير أصحاب الأرض في استاد غوديسون بارك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ووجهت شرطة مرسيسايد الاتهام إلى شاب يبلغ من العمر 19 عاماً بالاعتداء وإلقاء مقذوف في الملعب خلال خسارة إيفرتون 1-0.

وقال توخيل، "الجميع بحاجة لإظهار الاحترام والتصرف وفقاً لإرشادات معينة، ولا شك في ذلك".

"إذا كان ذلك اتجاهاً جديداً فنحن بحاجة للعمل معاً للتأكد من توقف ذلك في أسرع وقت ممكن، لحماية البيئة والأجواء المميزة في إنجلترا".

وشهدت السنوات الأخيرة تزايد حالات الشغب الجماهيري والعنصرية ضد اللاعبين والمدربين سواء داخل الملاعب أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما دفع نجوم اللعبة والمدربين والأندية للمطالبة بتشديد عقوبات العنصرية والشغب في محاولة لإعادة الأمور لنصابها الصحيح.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة