Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توماس توخيل المرشح الأبرز لخلافة فرانك لامبارد بتدريب تشيلسي

سيكون معظم كبار المديرين الفنيين في أوروبا مهتمين بالمنصب على الرغم من متوسط العمر القصير المتوقع له

توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

أقيل فرانك لامبارد من منصبه كمدرب لتشيلسي، الاثنين 25 يناير (كانون الثاني)، وطلب من اللاعبين الدخول إلى التدريبات في وقت لاحق بعد ظهر الاثنين عقب رحيل لامبارد.

وفقدت إدارة تشيلسي الثقة في أسطورة النادي الذي قاده إلى المركز الرابع في الموسم الماضي، لكنه فشل في الحفاظ على هذا الزخم في الموسم الجديد، على الرغم من دعم صفوف الفريق بتعاقدات باهظة الثمن خلال الصيف.

وكافح كل من تيمو فيرنر وكاي هافرتز للاستقرار في ملعب "ستامفورد بريدج"، ووجد تشيلسي نفسه في المركز التاسع في جدول الترتيب، بعيداً عن دائرة السباق على اللقب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويشتهر المالك رومان أبراموفيتش بسرعة نفاد صبره عندما يتعلق الأمر بالمدير الفني، وقد وصل ذلك إلى لامبارد، على الرغم من فوزه على لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد، حتى إن المالك أصدر بياناً لتوضيح قراره.

وسيكون معظم كبار المديرين الفنيين في أوروبا مهتمين بالمنصب، على الرغم من متوسط العمر القصير المتوقع له، بالنظر إلى المواهب المتاحة لهم في النادي، لكن هناك رجلاً واحداً يبدو أنه المرشح الأبرز، وهو توماس توخيل، المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعد جنسية توخيل الألمانية أحد مفاتيح تعيينه المحتمل، بالنظر إلى كفاح لاعبي ألمانيا الدوليين فيرنر وهافرتز، في حين أن المدافع أنطونيو روديغر هو أيضاً مواطنه.

- احتمالات مدرب تشيلسي المقبل:

- توماس توخيل 1/1

- أندريه شيفتشيكو 4/1

- ماسيميليانو أليغري 5/1

- رافا بينيتيز 7/1

- جوليان ناغيلسمان 7/1

- رالف رانغنيك 10/1

- رالف هاسينهوتل 12/1

- وبريندان رودغرز 14/1

 

 

 

© The Independent

المزيد من رياضة