Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اتهام مشجع نادي شالكه بالشروع في قتل أحد مشجعي مانشستر سيتي

تُرِكَ مشجع مانشستر سيتي بول وورث يُصارع للبقاء بعد تعرضه لهجوم عقب مباراة ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ضد شالكه

صورة أرشيفية لاستاد فيلتينس أرينا الملعب الخاص بنادي شالكة الألماني خلال إحدى مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا (رويترز)

اتُهم أحد مشجعي شالكه واثنان من شركائه المزعومين بالشروع في قتل أحد مشجعي نادي مانشستر سيتي، وذلك بعد الهجوم عليه بأسلوب وحشي خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا في فبراير (شباط) الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن محكمة مقاطعة إيسن أكدت استلامها لائحة الاتهامات، التي وجهت بالفعل إلى المتهمين.

وأصيب مشجع كرة القدم الإنجليزي بجروح خطيرة في الرأس خلال الهجوم، الذي تعرض إليه في ملعب شالكه في مدينة غيلزنكيرشن يوم 20 فبراير (شباط)، وقد احتاج إلى عملية طارئة وتم إدخاله في غيبوبة اصطناعية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقُبض على الجناة المزعومين بعد بضعة أيام، وظل المشتبه به الرئيسي في الحجز منذ ذلك الحين، وبناءً على روايات الشهود ولقطات الفيديو، اتهمت النيابة العام المشتبه به بالتخطيط للهجوم.

وقال الضحية بول وورث، 32 عاماً من أورمستون في مانشستر الكبرى، إنه كان على وشك الموت بعد الهجوم عليه عقب حضوره المباراة مع عائلته.

وكتب وورث على صفحته على فيسبوك "لا أتذكر الحادث الفعلي".

"أتذكر فقط الاستيقاظ في وحدة العناية المركزة في ألمانيا، وكان الأطباء والممرضات يخبرونني كم كنت قريباً من الموت".

"كان لدي دبابيس في الجزء الخلفي من رأسي، وفكي قد أُعيد إلى مكانه، وفقدت إحدى أسناني".

"الآن، يمكنني المشي لأعلى وأسفل السلم، وصنع الشاي والخبز المحمص كجزء من علاجي".

© The Independent

المزيد من رياضة