Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع مايكل إدواردز

يعود الفضل للإداري الشاب في إصلاح قسم التعاقدات المتطور الآن في ليفربول

مايكل إدواردز المدير الرياضي لنادي ليفربول الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

تواصل ريال مدريد مع مايكل إدواردز المدير الرياضي لنادي ليفربول لشغل المنصب ذاته في النادي الإسباني، ويأمل العملاق الملكي بإقناعه.

وأكد نادي الريدز أن الإداري البالغ من العمر 42 عاماً سيُغادر إستاد أنفيلد نهاية الموسم الحالي، بعد أن كان له الفضل في إصلاح قسم التعاقدات المتطور بالنادي الآن جنباً إلى جنب مع إدارة يورغن كلوب، والتي أدت إلى سلسلة من الانتقالات التي أثارت إعجاب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بشكل كبير.

ولاحظ ريال مدريد كيف كانوا يتابعون سلسلة من لاعبي ليفربول وأبرزهم محمد صلاح، لكن التغيير في اتجاه النادي جعلهم ينظرون إلى إدواردز نفسه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع تأثر الأندية الإسبانية بشكل خاص بأزمة فيروس كورونا لدرجة أن ريال مدريد كان النادي الرائد في الدفع نحو إطلاق دوري "سوبر ليغ"، وهو ما دفع بيريز لإدراك أن النادي بحاجة إلى مزيد من التغيير في سياسة انتقالات.

وستكون خطة المستقبل عبارة عن إبرام صفقات كبيرة جنباً إلى جنب مع النجوم الصاعدين بطريقة تعاقد ليفربول مع صلاح وساديو ماني.

ومن الطبيعي أن ينظر إلى إدواردز على أنه مثالي لهذا الدور، ويشعر ريال مدريد أن بإمكانه تقديم حجة مقنعة.

وبينما يحافظ إدواردز على سرية خطته المستقبلية، لكنه رفض على الفور فكرة الذهاب إلى نيوكاسل يونايتد، وعلمت "اندبندنت" أن هذا لم يكن الحال مع البرنابيو.

ويشعر مدريد أن فرصة العمل في العاصمة الإسبانية مع إحداث ثورة في أحد أعظم الأسماء في كرة القدم يمكن أن تكون جذابة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة