Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انتظروا كيم كارداشيان المحامية: تجاوزت اختبارا رسبت فيه لمرات

أعلنت النقابة في كاليفورنيا أن النتائج سرية ولا يمكنها تأكيد نجاح نجمة تلفزيون الواقع

كان والد كيم كارداشيان محامياً وضمن فريق الدفاع عن سيمبسون لاعب كرة القدم الأميركية الشهير (أ ف ب)

أخيراً، اجتازت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان اختباراً أخفقت فيه لثلاث مرّات في طريق دراسة المحاماة.

وهو اختبار السنة الأولى لطلاب دراسة القانون في ولاية كاليفورنيا، الذي يقام على مدار يوم كامل للذين لا يسلكون الطريق التقليدي في دراسة القانون عبر دخول كلية الحقوق في إحدى الجامعات.

وتدرس كارداشيان القانون عبر برنامج يسمح بذلك تحت إشراف محام مخضرم أو قاض. وكاليفورنيا من بين ولايات قليلة لديها مثل هذا البرنامج.

وكتبت كارداشيان على "تويتر" حيث يتابعها 70.7 مليون، "يا إلهي لقد نجحت في اجتياز الاختبار".

وأضافت "لمن لا يعلم رحلتي في دراسة القانون... لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وباجتياز ذلك الاختبار ستصبح كارداشيان قادرة على استكمال دراسة القانون والتقدم لاختبار نقابة المحامين من أجل الحصول على ترخيص لممارسة المهنة.

ولم يُكشف النقاب حتى الآن عن معدل النجاح في الاختبار الذي دخلته كارداشيان في 26 أكتوبر (تشرين الأول)، لكن لم ينجح سوى 21 في المئة ممن خضعوا للاختبار في يونيو (حزيران).

وأعلنت نقابة المحامين في كاليفورنيا، الاثنين 13 ديسمبر (كانون الأول)، أن نتائج الاختبار سرية ولا يمكنها تأكيد نجاح كارداشيان.

وكان والد كارداشيان محامياً وضمن فريق الدفاع عن أو جيه سيمبسون لاعب كرة القدم الأميركية الشهير. وقالت إنها تريد أن تشتغل في المحاماة من أجل العمل على إصلاح نظام العدالة الجنائية.

وأشارت كارداشيان إلى أنها فشلت في الاختبار ثلاث مرات قبل اجتيازها له. وقد كان ذلك الفرصة الأخيرة لها، إذ تسمح كاليفورنيا عادة بأداء اختبار طلاب السنة الأولى في القانون ثلاث مرات فقط، لكنها أعطت أي شخص فشل في اختبار يونيو 2020 محاولة إضافية واحدة بسبب جائحة "كوفيد-19".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات