Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جونسون وزوجته كاري يرزقان بطفلة

هي سابع أبناء رئيس الوزراء البالغ 57 سنة

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزوجته كاري سيموندز (أ ف ب)

في خضم أسبوع سياسي عاصف، أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزوجته، الخميس التاسع من ديسمبر (كانون الأول)، ولادة طفلتهما.

وقالت ناطقة باسم الزوجين، "يسرّ رئيس الوزراء والسيدة جونسون الإعلان عن ولادة طفلة بصحة جيدة في مستشفى في لندن في وقت سابق اليوم". وأضافت "الوالدة والطفلة بحالة جيدة"، و"يود الزوجان شكر فريق قسم الولادة على كل جهودهم ودعمهم".

وكاري سيموندز (33 سنة) زوجة جونسون، أم لطفل آخر من رئيس الوزراء البريطاني ولد في أبريل (نيسان) 2020 واسمه ويلفرد لاوري نيكولاس جونسون.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

والمولودة الخميس هي سابع أبناء بوريس جونسون (57 سنة)، الذي أنجب من زوجته الأولى أربعة أطفال، فيما ابنته الخامسة كانت ثمرة علاقة أخرى.

وأشار المتحدث باسم جونسون إلى أن رئيس الوزراء البريطاني "سيأخذ قسطاً من الوقت مع عائلته" لاستقبال الطفلة، ولكنه سيواصل إدارة أعمال الحكومة، نظراً "إلى الفترة الصعبة بشكل خاص على البلاد".

وأضاف، "من البديهي أن عليه إيجاد توزان" بين حياته الشخصية "ومسؤولياته كرئيس وزراء وقائد".

وبعد سخرية الصحافة منه وتشويه سمعته داخل حزبه، أصبحت مصداقية جونسون موضع شك الخميس، إثر فرضه قيوداً صحية جديدة مضادة لتفشي متحورة "أوميكرون" في وقت تواجه حكومته انتقادات بسبب انتهاكاتها لقواعد مكافحة "كوفيد-19".

وتتحدث أنباء أكثر فأكثر منذ أيام عن احتفالات قد تكون حصلت في نوفمبر (تشرين الثاني) وديسمبر 2020 في داونينغ ستريت (مقر رئاسة الوزراء)، بينما كان البريطانيون محرومين من زيارة أقاربهم أو الاحتفال بعيد الميلاد.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات