Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريال مدريد يتهم ماوريسيو بوتشيتينو بالكذب بسبب ادعائه رفض فلورنتينو بيريز السماح لفريق "سبيرز" بالبقاء في ملعبه التدريبي

ادّعى مدرب توتنهام أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي مدريد أخبره أنه لا توجد فرصة لبقائه في مجمعهم التدريبي إلا إذا كان المدير الفني للنادي

صورة أرشيفية لفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (رويترز)

أصدر نادي ريال مدريد بياناً قوياً لرفض ادعاء ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، بأن فريقه رُفض السماح له بالبقاء في ملعبه التدريبي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيستخدم توتنهام مجمع "بالديباس" التدريبي الأسبوع المقبل، قبل المباراة النهائية ضد ليفربول، التي ستقام على استاد "واندا متروبوليتانو" الخاص بنادي أتليتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية.

لكن بوتشيتينو تحدث، يوم الخميس، ليقول إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفض بنفسه طلب بقاء توتنهام في فندق التدريب، الذي يستخدمه فريق زين الدين زيدان خلال الموسم الإسباني.

وقد أثار هذا الادعاء رداً قوياً من مدريد، الذي أكد أن بوتشيتينو يكذب بشأن طلب البقاء، وأنه تم قبول جميع الطلبات، التي تلقاها النادي في الفترة، التي سبقت أي مباراة نهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء في البيان "فوجئ ريال مدريد بالتعليقات، التي أدلى بها مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوتشيتينو، حول طلب مفترض قدم لنادينا حتى يتمكن فريقه من البقاء في مقر إقامة مدينة ريال مدريد بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا".

"يريد ريال مدريد أن يوضح أنه من الخطأ أن يتم تقديم هذا الطلب، فقد أظهر نادينا دائماً، توفره المطلق لتلبية جميع الطلبات المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا والاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم ونادي أتلتيكو مدريد وليفربول وتوتنهام هوتسبير".

"لقد أشارت جميع الطلبات المقدمة إلى ريال مدريد فقط وبشكل حصري إلى استخدام معسكرات التدريب في مدينة سيوداد ريال مدريد وغرف تغيير الملابس الخاصة بها، وقد تم منحهم جميعاً من قبل نادينا".

"وهكذا، يخطط ليفربول للتدريب في منشآتنا صباح يوم السبت 1 يونيو (حزيران)، بينما سيقوم توتنهام بذلك يومي الخميس 30 مايو (أيار) والجمعة 31 مايو (أيار)".

"يريد ريال مدريد أيضاً التأكيد على أن إقامة الفرق، التي تخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، تكون مخصصة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وفقاً لمعايير التنظيم والأمن، ولم يُطلب من نادينا في أي وقت من الأوقات استيعاب هذه الفرق في مرافق النادي في سيوداد ريال مدريد".

ويمكن أن يدمر هذا الخلاف علاقة بوتشيتينو مع مدريد، الذي ارتبط بقوة بإدارة الفريق، في المستقبل، إذا ما ترك توتنهام.

وفي حديثه إلى "إل بارتيدازو دي كوب"، هذا الأسبوع، قال بوتشيتينو "قبل المباراة النهائية، سنتدرب في بالدبيباس، وننام في فندق قريب".

"طلبت من فلورنتينو السماح لنا بالنوم في المركز الرياضي، لكنه أخبرني أنه لا يمكنني النوم هناك إلا عندما أصبح مدرباً لريال مدريد".

وما زاد من غرابة الواقعة أن كلمات بوتشيتينو بدت وكأنها لا تحمل أي وزن من المزاح، وإضافة إلى ذلك فإنه ليس من الطبيعي أن يكون أي اتصال بين الناديين حول طلب كهذا، يتم بين المدير الفني لتوتنهام ورئيس مدريد.

لكن مع إصدار بيان حازم بشأن هذه المسألة، يبدو أن نادي ريال مدريد غير راضٍ عن كلمات بوتشيتينو، ومع تركيز توتنهام على أول ظهور له في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، فإن هذه الحادثة تُمثل إلهاءً غير مرغوب فيه، خصوصاً بالنظر إلى أن الناديين سيتصلان عندما يصل توتنهام إلى مدريد الأسبوع المقبل.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة